الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تصريحات مدرب "الحمراء" بلعيكوس: قســــــــم النزاهــــــــــــة يســــــــــــارع لفتـــــــــــــــــح تحقيــــــــــــــــــــق


قرر القسم الفيدرالي للنزاهة فتح تحقيق في التصريحات التي كان مدرب حمراء عنابة عبد الله بلعيكوس، قد أدلى بها عقب الهزيمة التي مني بها فريقه يوم السبت الفارط داخل الديار أمام اتحاد الحراش، وذلك بإلزام لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية للهواة، باستدعاء المعني والاستماع إلى أقواله بشأن التصريح المقترن بحديثه عن وجود ترتيبات مسبقة لبعض اللقاءات في قادم الجولات من البطولة.
المعلومات التي استقتها النصر أمس، من مصدر جد مقرب من الفاف تفيد بأن قسم النزاهة، اتخذ من شريط الفيديو الخاص بالندوة الصحفية التي كان مدرب حمراء عنابة، قد نشطها بعد مباراة الجولة الماضية من بطولة الرابطة الثانية، كمنطلق رئيسي لهذا الملف، خاصة وأن بلعيكوس وجه أصابع الاتهام للتحكيم بطريقة مباشرة، إلا أنه ربط التحيز التحكيمي بمخطط في «الكواليس»، دفعه إلى الحديث عن المباراة القادمة لاتحاد الحراش، والتي ستجمعه برائد الترتيب الاتحاد السوفي، وهو شطر بارز من تصريحات بلعيكوس، استغلته أندية أخرى تنافس على الصعود في المجموعة الشرقية، لمطالبة الاتحادية بالتدخل العاجل.
وحسب مصدر النصر، فإن القسم الفيدرالي للنزاهة ألزم لجنة الانضباط التابعة لرابطة الهواة، بالشروع في التحقيق بشأن هذه القضية، من خلال استدعاء بلعيكوس والاستماع إلى أقواله بخصوص التصريحات «الساخنة» التي كان قد أدلى بها في الندوة الصحفية التي نشطها بعد المقابلة، رغم أن اللقاء كان منقولا على المباشر عبر المنصة الرقمية للفيفا، في حين طالب قسم النزاهة بالموازاة مع ذلك بضرورة دخول اللجنة الفيدرالية للتحكيم كطرف مباشر في هذه القضية، لأن الاتهامات التي تحدث عنها مدرب حمراء عنابة ارتكزت على التحكيم، ولم توجه إلى فريق اتحاد الحراش، مما يعني بأن اشتباه بلعيكوس في الطريقة التي أدار بها الحكام مباراة فريقه بالضيف اتحاد الحراش، فتحت له الباب للحديث عن مخطط يتوقع حدوثه في الجولة القادمة.
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com