الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة سوسطارة تريد 4 آلاف تذكرة: رئـيس وفاق سطيف يُطالب بتـذكرة رابطة الأبطــال


طالب رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، اللاعبين برد الاعتبار لأنفسهم والعودة بقوة في المباريات القادمة، انطلاقا من مباراة السبت المقبل أمام اتحاد العاصمة، من أجل مواصلة المشوار نحو هدف الظفر بالمرتبة الثانية، التي تضمن المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، خلال الموسم القادم.
وعاد سرار، في اجتماع عقده سهرة أول أمس، مع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، حضره أيضا المدير العام إبراهيم العرباوي، إلى الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق في مباراة الجولة 21 أمام النادي القسنطيني بملعب بن عبد المالك، حيث شدد على طي صفحتها نهائيا والتركيز على ما ينتظر النادي في الجولات القادمة، مؤكدا بأن حظوظ الفريق في التنافس على المرتبة الثانية، مازالت محفوظة كاملة، بشرط العودة إلى سكة الانتصارات في مقابلة اتحاد العاصمة.
كما أكد رئيس مجلس إدارة شركة وفاق سطيف للنصر، عقب هذا الاجتماع المطول الذي انعقد في غرف الملابس على مستوى ملعب الثامن ماي، أن تحركه لشحن اللاعبين وتحفيزهم، يبقى ضروريا من أجل تحسيس اللاعبين وكل الأطراف، بقيمة ما ينتظرهم في نهاية هذا الأسبوع، بالنظر إلى أهمية نقاط مباراة اتحاد العاصمة، التي توصف بأنها مباراة بستة نقاط، كونها تجمع بين منافسين مباشرين.
من جهة أخرى، فقد قررت إدارة وفاق سطيف رفع عدد التذاكر التي ستطرح في مباراة السبت، التي تدخل في إطار الجولة 22، من منطلق توقع حضور قوي للأنصار من الجانبين في سهرة رمضانية، خاصة أن إدارة اتحاد العاصمة، تقدمت بطلب تخصيص أربعة آلاف تذكرة لأنصار فريقها، مثلما كشف المدير العام للوفاق إبراهيم العرباوي، على أساس أنهم يحضرون للتنقل بقوة، في ظل العلاقة الجيدة بين جماهير الفريقين، الذين سبق لهم رسم صور أخوية جميلة في مباريات لعبت من قبل في شهر رمضان.
للإشارة، فإن تحضيرات تشكيلة وفاق سطيف متواصلة وسط أجواء حيوية وبتعداد مكتمل، وشهدت حدثا مميزا تمثل في الاحتفال بعيد ميلاد المناصر عبيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، المقرب من اللاعبين وبالأخص القائد عبد المؤمن جابو.
ويذكر أن اللجنة الفدرالية للتحكيم، عينت بن يحيى حكما لإدارة مباراة الوفاق أمام الاتحاد، وسيساعده في هذه المهمة كل من بيوض وحمايدي، والحكم الرابع غوتي.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com