الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لتعويض جابو وبراهيمي: مُدرب وفاق سطيف يختــار بوشامة وشـاوتي


يتوقع أن تحمل التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مدرب وفاق سطيف، بلال دزيري لقاء السهرة، بعض التغييرات، بناء على نقص استعداد بعض العناصر من الناحية البدنية، في صورة القائد عبد المؤمن جابو والظهير الأيسر بلقاسم براهيمي.
وفي وقت تحدث المدرب بلال دزيري، عن اكتمال التعداد تقريبا، خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل تدريبات أمسية الخميس، شهدت تلك الحصة غياب القائد عبد المؤمن جابو، الذي يعاني من بعض الآلام على مستوى عضلة الفخذ، في حين يشكو الظهير الأيسر براهيمي من شد في عضلة الساق منذ فترة، رغم تدربه بانتظام.
 وبناء على هذا الاضطراب الذي ميز تحضيرات هذا الثنائي، فإن المدرب حضر شاوتي للمشاركة أساسيا في منصب ظهير أيسر، إضافة إلى تجهيز صلاح الدين بوشامة لتعويض جابو في وسط الميدان الهجومي، مع الاستقرار على باقي العناصر التي لعبت اللقاء السابق أمام النادي القسنطيني، بمواصلة بوحلفاية في حراسة المرمى، إلى جانب زيتي، شعبي وحشود في الدفاع، والثلاثي يطو، ثابتي والغديري في الوسط، بالإضافة إلى كل من بوشامة، قناوي والكامروني نكامبي في الهجوم، علما أن الطاقم الفني للوفاق برمج آخر حصة لوضع اللمسات التحضيرية الأخيرة عصر أمس في ملعب الثامن ماي، من أجل كسب ساعات إضافية، للاسترجاع قبل موعد المباراة.
وأكد مدرب الوفاق، بلال دزيري، في تصريحاته لوسائل الإعلام، بقاعة الندوات على مستوى ملعب الثامن ماي، أن الخسارة المسجلة في قسنطينة، أثرت على اللاعبين وعلى الجميع، خاصة أن إعادة مشاهدة المباراة أثبتت ارتكاب الحكم أخطاء أثرت بشكل مباشر على نتيجة اللقاء، مؤكدا بأن التركيز حاليا موجه صوب مباراة اتحاد العاصمة، التي اعتبرها عادية بالنسبة له على الصعيد الشخصي، رغم مشواره الطويل في هذا الفريق لما كان لاعبا، باعتبار أنه سبق له مواجهة الاتحاد لاعبا ومدربا في مواسم سابقة، مقرا بصعوبة المهمة وخصوصية المباراة التي ستكون أمام منافس مباشر  في سباق مقدمة ترتيب البطولة، مثلما كان عليه الحال في الجولة السابقة.
بدوره، أكد المهاجم الكامروني إينو نكامبي، في رده على أسئلة النصر خلال الندوة الصحفية أول أمس، أنه والفريق على العموم جاهزون لمباراة اتحاد العاصمة، التي ستكون مهمة جدا أمام فريق قوي، حقق تأهلا هاما في منافسة كأس الكاف، ضاربا موعدا جديدا للأنصار من أجل هز شباك المنافس، رغم إشارته إلى أن لعب المباراة في السهرة لا يخدمه على المستوى الشخصي بسبب معاناته مع برودة الطقس، فيما سيكون هذا العامل في صالح زملائه بسبب الصيام نهارا، ليختم بدعوة الأنصار إلى الحضور بقوة من أجل دعم الفريق في هذا اللقاء الكبير.
من جانب آخر، فقد خلص الاجتماع الأمني المنعقد أول أمس، في مقر إدارة ديوان مركب الثامن ماي، إلى تحديد موعد الثالثة زوالا من نهار اليوم لانطلاق عملية بيع التذاكر، على أن تفتح أبواب الملعب بعد الإفطار مباشرة، علما أن إدارة وفاق سطيف، المسؤولة عن التنظيم ستطرح 10500 تذكرة إجمالا في هذه المباراة، منها ألف تذكرة موجهة لجمهور اتحاد العاصمة.
جدير بالذكر أن مباراة الرديف بين الوفاق واتحاد العاصمة، التي لعبت سهرة الخميس، بملعب الثامن ماي 45، انتهت لصالح الزوار بثنائية دون رد، وهي الخسارة الرابعة على التوالي لرديف الوفاق.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com