الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس وفـاق سطيف يُثمن مخرجات الاجتماع: محافظ حسابات سونلغاز يُرافق المكتب المسيّر عن قرب


سيحل محافظ الحسابات لإدارة مجمع سونلغاز، ضيفا على إدارة وفاق سطيف منتصف هذا الأسبوع، طبقا للقرار الذي خلص إليه الاجتماع المنعقد بين مسؤولي الطرفين، يوم الخميس المنصرم، فيما أصدرت إدارة النادي، بيانا طمأنت فيه بسير المفاوضات، الخاصة بهذا الملف في الطريق الصحيح.
كشف مصدر حسن الإطلاع للنصر أن إدارة مجمع سونلغاز، ستعين محافظا للحسابات من أجل إعادة فحص التقارير المالية الخاصة بنادي وفاق سطيف، من خلال تواجده عن قرب من مقر النادي، للتنسيق الدائم والمباشر مع مسؤولي الفريق، قصد رفع أي تحفظ أو نقص يسجل عند إعادة التدقيق، وهو الوضع الذي يؤكد تقدم الخطوات في المفاوضات من جهة، بالمقابل يؤكد بأن ترسيم الصفقة سيتأجل على الأقل إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، علما أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار تحدث في وقت سابق، عن طلب تجديد عقد التمويل المبرم في السنة الفارطة مع مجمع سونلغاز، ما يضمن سيولة مالية تمكن من تسوية جزء من المستحقات في الأسابيع القليلة القادمة.
وأكد بيان إدارة وفاق سطيف، المنشور عبر الصفحة الرسمية، أن الاجتماع المنعقد يوم الخميس، بمقر المديرية العامة لمجمع سونلغاز، حضره عن النادي كل من رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، حسين بلعباس نائب رئيس مجلس الإدارة، الخبير الاقتصادي محمد يحياوي، الممثل القانوني نبيل بن النية، الأمين العام جمال سعد هلال، محاسب النادي بلوط الطاهر، مقابل حضور إطارات مسيرة من مجمع سونلغاز، حيث تم التطرق إلى عدة نقاط ومحاور، تتعلق بملف اقتناء هذه الشركة العمومية لأغلبية الأسهم في النادي.
كما ثمن سرار من خلال هذا البيان، المشاورات والمحادثات التي دارت خلال هذا الاجتماع، مؤكدا بأن الأمور تسير في الطريق الصحيح.
وبعيدا عن الجانب الإداري، فاز وفاق سطيف أمام جمعية عين مليلة، في لقاء تحضيري، احتضنه ملعب الثامن ماي، أمسية الخميس، بنتيحة ثقيلة جدا، بثمانية أهداف دون مقابل.
وسجل أهداف الوفاق في هذه المحطة التحضيرية كل من العربي ثابتي، يوسف فلاحي، غانم وقناوي في الشوط الأول، قبل أن تضيف كتيبة المدرب بلال دزيري أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني من توقيع كل من المهاجم الكامروني إينو نكامبي، يوسف عويسي، وليد زموم ومحمد مسعود سالم الذي اختتم مهرجان الأهداف في آخر لحظات المباراة.
وعرفت هذه المحطة التحضيرية الأخيرة بالنسبة للوفاق، قبل الدخول في أسبوع الاستعداد المباشر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 5 ماي المقبل، في لقاء مؤجل عن الجولة 19 بملعب 20 أوت، غياب كل من القائد عبد المؤمن جابو، الحارس أنيس عصماني، المهاجم أكزيز، والمدافع بن عمران، إضافة إلى اكتفاء الثنائي المغترب شعبي وأعراب بالتدرب على انفراد، وهي الغيابات التي أكد المدرب بلال دزيري للنصر، بعد نهاية المباراة، أن سببها يعود للإصابات المختلفة، التي يعاني منها هؤلاء اللاعبين.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com