الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السلطات تصغي لمطالب الأنصار: لاعبو البابية يحددون شروط العودة


مازالت الصورة في بيت مولودية العلمة غامضة، حول التعداد الذي سيدخل مباراة السبت أمام وفاق سور الغزلان، برسم الجولة 26 من بطولة القسم الثاني للهواة، في حين تحرك أنصار النادي من أجل طلب التدخل المستعجل، لإنقاذ الفريق من خطر قريب يهدده بالسقوط، في حال لم تتحسن الظروف خلال المرحلة المقبلة.
وكشف مصدر موثوق للنصر، أن إدارة مولود العلمة ممثلة في بيقع المانع، حاولت إقناع اللاعبين بوقف المقاطعة والعودة إلى أجواء التدريبات مع تقديم ضمانات بتسوية المنح العالقة، التي تشمل ثلاث مباريات فاز فيها الفريق على شبيبة سكيكدة، اتحاد الشاوية وحمراء عنابة، غير أن هذه المحاولات باءت بالفشل، في ظل تمسك اللاعبين بقرار رفض العودة ما لم تتجسد هذه الوعود على أرض الواقع أولا، ما اضطر الإدارة إلى محاصرة بعض اللاعبين من أبناء مدينة العلمة بإقناع أوليائهم، الأمر الذي أثمر حضور حوالي خمسة لاعبين، تدربوا أول أمس، تحت إشراف المدرب المساعد مراد بوجليدة.
وأكد محيط بعض اللاعبين البارزين في تشكيلة البابية، أن رفاق الهداف أكرم باروش، يعلقون توقيف المقاطعة قبل لقاء السبت، بالحصول الفعلي على المنح المتأخرة، في ظل تكرر سيناريو الوعود الوهمية، وحالة الاستياء الشديد لدى اللاعبين من موقف المسيرين، الذين قطعوا الاتصال معهم قبل عيد الفطر دون الالتزام بموعد تسوية المنح وجزء من المستحقات، كما كان عليه الاتفاق بعد الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام حمراء عنابة.
من جانب آخر، تجمع عدد من أنصار مولودية العلمة قبل 48 ساعة، أمام مقر دائرة العلمة، قبل تعيين ممثلين عنهم نقلوا موقفهم الغاضب لرئيس الدائرة مما يحدث في النادي، ومطلبهم بإبعاد الإدارة الحالية، مقابل تسوية لاعبي الأكابر من أجل ضمان عودتهم لاستكمال الجولات المتبقية وتحقيق البقاء في القسم الثاني، وحسب ما أكده ممثلو الأنصار بعد لقائهم مع السلطات، فإن هذه الأخيرة وعدت برفع تقرير مفصل للسلطات الولائية ومديرية الشباب والرياضة من أجل النظر في وضعية ومستقبل النادي خاصة على المستوى الإداري.
ذات المصدر، أضاف بأن السلطات المحلية استدعت مانع بيقع إلى اجتماع خاص، لدراسة الوضعية والبحث عن سبيل لاحتواء الوضع مع اللاعبين، خاصة أن الحساب البنكي للنادي مجمد.
من جهة أخرى، فإن مصدرا حسن الاطلاع، تحدث للنصر، عن تفكير رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، في الاكتفاء بتجميع بعض العناصر فقط من الأكابر والتدعيم بالرديف للعب الجولات المتبقية، من منظور اعتقاده أن تحقيق البقاء، مرتبط بحصد نتيجة إيجابية واحدة في المباريات القادمة.
يذكر أن المدرب سمير حوحو بدوره غائب عن النادي، وهو الذي ربط عودته بإقناع اللاعبين بوقف المقاطعة من خلال ضبط الأمور المالية، لتبقى الوضعية غامضة في بيت النادي قبل حوالي 48 ساعة، عن موعد مباراة السبت بملعب عمار حارش أمام وفاق سور الغزلان.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com