الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لتقليص كتلة أجور الطاقم الفني: وفاق سطيف يفتح باب الرحيل أمام لموشية !


فتحت إدارة نادي وفاق سطيف، الباب أمام رحيل المدرب المساعد خالد لموشية، في إطار العمل على تقليص المصاريف، من خلال خفض عدد أعضاء الطاقم الفني الموسع.
وأكد المدير العام للوفاق إبراهيم العرباوي للنصر، أنه ورئيس مجلس الشركة عبد الحكيم سرار، تحدثا مع المدرب المساعد خالد لموشية، من أجل مناقشة موضوع فسخ العقد بالتراضي، في لقاء انعقد بين الطرفين أول أمس، وانتهى اللقاء حسب ذات المصدر إلى الاتفاق حول أهم التفاصيل المتعلقة بهذه العملية، على أن يتم ضبط موعد لترسيم الأمور في الساعات الجارية، والذي سيكون محطة أيضا لضبط الأمور من الناحية المالية، باعتبار أن المعني مازال يدين ببعض الرواتب الشهرية الخاصة، بالفترة التي عملها في الفريق.
كما أشار العرباوي إلى أن السبب الذي يقف وراء هذه الخطوة التي بادرت إليها الإدارة، ينحصر في تخفيض الأعباء على ميزانية النادي، في ظل وجود مدربين مساعدين مع المدرب الرئيسي بلال دزيري، مضيفا أنه لا يوجد أي مشكل بين الإدارة وخالد لموشية وبين هذا الأخير وكل الأطراف في النادي.
من جانب آخر، فقد عرفت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق السطايفي صبيحة أمس، في ملعب الثامن ماي، حضور المدرب المساعد خالد لموشية، الذي أكد مصدر مقرب منه للنصر، أنه مازال في منصبه إلى غاية أمس، باعتبار أن المقترح الذي تم طرحه على الطاولة من جانب الإدارة لم يترسم، وكل شيء معلق بتسوية الأمور خاصة من الناحية المالية، كما أكد ذات المصدر أنه في حال وافق لموشية على توقيع فسخ العقد بالتراضي، فإن هذا سيكون في إطار مراعاة مصلحة النادي، الذي مازال يعاني من الناحية المالية.
جدير بالذكر أن عقد المدرب المساعد خالد لموشية، سينتهي بإنقضاء شهر جوان المقبل، في الوقت الذي باشر مهامه مع الفريق في بداية شهر ديسمبر، من السنة الفارطة.
على صعيد آخر، فقد اندمج القائد الأول لتشكيلة الوفاق، عبد المؤمن جابو في تدريبات المجموعة، وشارك بصفة عادية في المقابلة التطبيقية التي برمجت في حصة أمس، ما يعني إمكانية استعادته قبل لقاء الجولة 24 أمام شبيبة القبائل، في نهاية شهر ماي الجاري بملعب الثامن ماي، بعدما غاب عن الفريق منذ لقاء اتحاد العاصمة، كما شهدت الحصة اندماج المهاجم أكزيز أيضا.
وفي وقت طمأن لاعب وسط الميدان نسيم يطو، بأن إصابته في الكاحل لا تدع للقلق، فإن لاعب الرواق الأيمن وليد زموم، معني بإجراء الكشف المعمق "إيارام"، لتحديد طبيعة الإصابة التي يعاني منها بالضبط على مستوى الركبة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com