الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر بوغرارة للنصر: لن نفرط في تذكرة رابطة الأبطال


لم يتوان مدرب النادي الرياضي القسنطيني ليامين بوغرارة، في توجيه رسالة قوية إلى اللاعبين، من خلال التأكيد على ضرورة التضحية في الجولات المتبقية من الموسم، من أجل البقاء في وصافة الترتيب وضمان تأشيرة المشاركة في مسابقة رابطة الأبطال، مشيرا في حديثه مع النصر، إلى ضرورة التعامل مع المباريات القادمة بحيطة وحذر، وقال:» ليس من حقنا التنازل عن الوصافة، بل أكثر من ذلك أرى بأنه من غير المنطقي أن فريقا تواجد في هذه المرتبة من بداية الموسم إلى غاية الجولة 25، ثم يتنازل عنها في آخر المطاف، وهذا أمر غير مقبول، وهو ما يجعلنا جميعا أمام حتمية التضحية في المنعرج الأخير، من أجل بلوغ الهدف المنشود والمتمثل في ضمان مشاركة قارية، لأن النادي الرياضي القسنطيني، لديه كل المقومات التي تسمح له بالتواجد في هذه المنافسات، وحتى الإدارة تدعمنا لتحقيق ذلك».
وأضاف:» لا أخفي عليكم، فرحت كثيرا بالفوز أمام أمل الأربعاء، لأنه جاء مباشرة بعد هزيمة بسكرة، وهو ما مكننا من إدخال البسمة على وجوه أنصارنا الذين حضروا بقوة، وصور تنقلهم إلى بسكرة بذلك العدد أثر في كثيرا، لأنه لا يوجد جمهور لناد آخر، يتنقلون بنفس العدد إلى مدينة بسكرة».
وفي رد على سؤال بخصوص تسييره المباراة من المدرجات بسبب العقوبة، قال:» لقد عشت المباراة على الأعصاب، والتواجد بعيدا عن اللاعبين لم يكن سهلا، لأنني من النوع الذي يحبذ الحديث كثيرا مع اللاعبين وتوجيه النصائح عن قرب، والحمد لله العقوبة مرت بسلام، وحققنا المبتغى من لقاء الأربعاء».
من جهة أخرى، جددت إدارة النادي الرياضي القسنطيني طلبها إلى الفاف، من أجل تسوية مستحقات المدرب اليعقوبي ومساعده، بعد رفض التقني التونسي القدوم إلى مدينة قسنطينة، من أجل الحصول على القيمة التي يدين بها، بناء على الحكم الصادر من طرف المحكمة الدولية، خاصة وأن إدارة السنافر جهزت أمواله، بموافقة من طرف أعضاء مجلس الإدارة، غير أن الإشكال يبقى في كيفية تحويلها فقط.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد فيه المدير العام بوالحبيب، بأنه يعتبر إتحاد الجزائر أبرز منافس للشباب في سباق التنافس على مرتبة الوصافة، وقال:» بالنسبة لي إتحاد الجزائر أبرز المنافسين على المرتبة الثانية، وأتمنى من الرابطة أن تحترم البرمجة، من خلال وضع رزنامة عادلة، وأما الأندية فهي مجبرة على احترام أخلاقيات اللعبة».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com