الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب سوسطارة ميلود حمدي للنصر: لدينا أسلحتنا للعودة بنتيجة من السودان


أكد مدرب إتحاد الجزائر ميلود حمدي أن مباراة ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني لن تكون سهلة على الإطلاق، كما لم يخف في حوار خص به النصر عقب نهاية مباراة السنافر بملعب الشهيد حملاوي بأن سوسطارة لديها أسلحتها للعودة بنصف التأشيرة من الخرطوم.
حققتم فوزا مستحقا أمام شباب قسنطينة رفع كثيرا من معنوياتكم قبل سفرية السودان، أليس كذلك؟
الحمد لله الفوز المحقق أمام شباب قسنطينة جاء في وقته، خاصة و أننا مقبلين على مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني، و ما زاد من حلاوة هذا الفوز هي الظروف التي لعبت فيها المباراة، و التي سنجدها نفسها تقريبا يوم الأحد أمام الهلال، بداية من الملعب المعشوشب طبيعيا وصولا إلى الضغط الجماهيري و لو أن جمهور شباب قسنطينة كان رياضيا و مسالما، و تصفيقاته علينا عقب نهاية اللقاء لن نجدها في السودان.
الفريق يوجد في ديناميكية جيدة، ما سيسهل مأموريتكم كمدرب أمام الهلال، ما رأيك؟
أمر رائع أن يتواجد الفريق في هذه الديناميكية الرائعة، حيث أننا حققنا أربعة انتصارات متتالية في البطولة الوطنية، و هو ما سيرفع من معنويات لاعبينا و يزيدهم ثقة في النفس، على الرغم أن مباريات رابطة أبطال إفريقيا تختلف عن مباريات البطولة الوطنية، و هناك عدة عوامل تتحكم في نتائج المباريات، كما يعلم الجميع و نحن لن نهتم بهذه الأمور و سنركز فقط على أرضية الميدان.
أ لا تخشى تأثر لاعبيك من الناحية البدنية، بالنظر إلى كثافة البرمجة؟
ما يمكنني قوله في الوقت الحالي هو أن الكل في التشكيلة جاهز للعب مباراة الهلال، سواء من الناحية البدنية أو الفنية أو حتى النفسية، أنا كمدرب أعمل دوما على تدوير اللاعبين من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، و جاهزيتهم لمثل هذا النوع من المباريات، و التي تلعب على جزئيات صغيرة، المجموعة محضرة جيدا و محفزة من أجل تأدية لقاء في القمة و تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة الذي سيلعب بملعبنا و أمام جماهيرنا.
 و في السياق ذاته يرى بعض المختصين أن تنقلكم إلى السودان ثاني أيام العيد سيكون له الأثر السلبي على معنويات لاعبيك، ما تعليقك؟
لا أعتقد ذلك، اللاعبون محترفون و هذه هي مهنتهم، بل العكس تماما فإن تنقلهم يوم العيد سيزيدهم إصرارا على العودة بنتيجة إيجابية، و أنا هنا من أجل شحنهم نفسيا و تحضيرهم من جميع النواحي و بحول الله سنعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.
تتويج الوفاق باللقب الموسم الفارط، سيزيد من الضغط عليكم للإبقاء على التاج القاري بالجزائر، أليس كذلك؟
لا أريد الحديث عن التتويج القاري في الوقت الراهن، نحن سنلعب مباراة الدور نصف النهائي، علينا عدم استباق الأحداث، و تتويج الوفاق الموسم الفارط حافز إضافي للاعبينا، نحن سنمثل الجزائر و ليس إتحاد الجزائر فقط.
و ما هي حظوظكم في التتويج باللقب القاري؟
حظوظ كل الأندية الأربعة التي ستنشط نصف النهائي متساوية، المستوى بيننا و بين بقية الفريق متقارب و لا يوجد نادي قوي و آخر ضعيف، بلوغ هذا الدور المتقدم جدا من المنافسة القارية يعني أن كل الفرق قوية و قادرة على التأهل إلى النهائي، هذا ما سيجعل مباراتنا أمام الهلال في غاية الصعوبة و كل فريق يريد اقتطاع تأشيرة المباراة النهائية، نحن لدينا أسلحتنا الخاصة و سنسعى لتوظيفها جميعا من أجل تحقيق هدفنا.
حاوره: بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com