الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس نادي مولودية العلمة سمير رقاب، للنصر: الأفق قاتم وقد نعجز عن تحضير المـوسم المقبل

• حقوق كل من عمل في الموسم المنقضي مضمونة
دق رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب، ناقوس الخطر، متحدثا عن مؤشرات سلبية توحي  بعجز الفريق عن بداية التحضير للموسم المقبل، بسبب الأزمة المالية الخانقة، خاصة بعد اكتفاء المجلس الشعبي البلدي برصد 1.25 مليار سنتيم فقط، للنادي في الميزانية الأساسية، مقدما واعدا رغم هذه الضائقة بضمان حقوق كل من عمل في الموسم المنقضي، ولو بوثائق إثبات في حال لم تتوفر السيولة المالية، لتسديد مستحقاتهم العالقة.
وقال رقاب في تصريح للنصر، إن قيمة الإعانة التي أقرها المجلس الشعبي البلدي لنادي مولودية العلمة في إطار الميزانية الأساسية، والمقدرة بمليار و250 مليون سنتيم ضعيفة جدا، مقارنة مع الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي، والديون المتراكمة على عاتقه من مختلف الجهات، سواء من أحكام الفيفا على غرار قضيتي المدرب علي مشيش واللاعب عباس، ديون لجنة المنازعات على المستوى المحلي، والدائنين الذين قدموا الدعم للنادي، إضافة إلى مستحقات اللاعبين وأعضاء الطواقم المختلفة الذين عملوا في الموسم المنقضي، والتي تفوق قيمتها الإجمالية حوالي  15 مليار سنتيم، متمنيا أن تكون قيمة الإعانة القادمة في إطار الميزانية الإضافية للبلدية في مستوى التطلعات للمساهمة الفعالة في حل نسبة من المشاكل التي يتخبط فيها النادي، مؤكدا بأن انطلاق التحضيرات للموسم المقبل، في ظل هذه الظروف سيكون مستحيلا، ما يفرض سحب جرس الإنذار، مشددا على ضرورة لم الشمل في أجل قريب.
وأضاف محدثنا، أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لضبط التقريرين المالي والأدبي، الذين سيعرضان على أعضاء الجمعية العامة قبل نهاية شهر جوان الجاري، مشيرا إلى مراسلته رئيس مجلس الإدارة السابق محمد كتفي عن طريق المحضر القضائي، للمطالبة بالوثائق التي تخص مصاريف وديون المرحلة، التي أشرف فيها على تسيير النادي، بغرض حصر الوضعية المالية التي تبدو معقدة جدا.
كما طمأن رقاب في هذا التصريح، اللاعبين الذين حملوا ألوان الفريق في الموسم المختتم مؤخرا، وكل أعضاء الطواقم الذين رافقوهم، وطواقم الفئات الشبانية أيضا، أن حقوقهم مضمونة من خلال عزمه على إعداد وثائق تثبت استحقاقهم للأجور الشهرية التي يدينون بها، ما يمكنهم لاحقا في حال لم تفرج الأزمة قريبا من تحصيل أموالهم بالطرق القانونية المتاحة.
وبناء على ما صرح به رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، فإن الأمور لا تبعث على الارتياح حول مستقبل الفريق القريب، في الوقت الذي يمني الأنصار أنفسهم بعودة النادي إلى سالف عهده خلال الموسم القادم،  موازاة مع ترقب عودتهم إلى المدرجات بعودة الفريق إلى الاستقبال في ملعب مسعود زوغار، مثلما سبق أن أكد رئيس المجلس الشعبي البلدي عبد الحميد حمودي، الذي حضر احتفالات جمهور "البابية" بذكرى تأسيس "الالتراس"، والتي احتضنها ملعب عمار حارش البلدي.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com