الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع وفاق سطيف محمد خثير زيتي للنصر: اضطراب البرمجة أفقد البطولة روحها


أكد الظهير الأيمن في صفوف نادي سطيف محمد خثير زيتي، أن منافسة البطولة المحترفة فقدت روحها، بسبب سوء التحكم في البرمجة وكثرة التأجيلات، التي أدت إلى الانقطاع المتكرر لفترات طويلة خلال مشوار البطولة، لتزداد الأمور تعقيدا بتأجيل نهاية الموسم إلى غاية منتصف شهر جويلية المقبل، خاصة بعد حسم ورقة المشارك الثاني في منافسة كأس الكاف لصالح جمعية الشلف، ما يفرض مواصلة ما تبقى من مشوار البطولة، بهدف البحث عن خطف المرتبة الثانية في مهمة صعبة جدا.
وأعرب زيتي في تصريح للنصر، عن امتعاضه من البرمجة والوضعية التي آلت إليها البطولة والتي ستطول مدتها لتصل 12 شهرا تقريبا، ما يصعب على الفرق واللاعبين استكمال ما تبقى من مباريات، خاصة مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، متمنيا أن يكون اللاعبون رغم هذه الظروف حاضرين بدنيا وذهنيا في الجولات المقبلة، قصد الوصول إلى خطف مرتبة مؤهلة للمشاركة الخارجية، وإن كانت الحظوظ قد تقلصت أكثر.
وبخصوص مستجدات حالته الصحية، طمأن محدثنا أنه سيكون جاهزا للمنافسة قبل أن يحين موعد مباراة الجولة 26 التي سيستقبل فيها الفريق السطايفي نظيره من نادي بارادو، بناء على برنامج العلاج والتقوية العضلية، الذي يخضع له في الفترة الحالية
وكشف مدافع الوفاق، محمد خثير زيتي للنصر، أنه فضل بالتشاور مع الطاقم الطبي والفني أيضا، التريث واستغلال الوقت الكافي من أجل العلاج خلال هذه المرحلة التي تغيب فيها المنافسة الرسمية، بعد قرار تأجيل مباريات الجولة القادمة في البطولة، والتأكد من تعافيه التام أولا قبل الدخول في أجواء التدرب مع المجموعة، موضحا بأن اندماجه سيكون ممكنا قبل عيد الأضحى المبارك، علما أن المعني عانى مؤخرا من التهاب في الأربطة الجانبية على مستوى الركبة، ما أدى إلى ابتعاده عن أجواء التدريبات الجماعية منذ مباراة شبيبة القبائل، على أن يكون تحت تصرف الطاقم الفني، في لقاء الفاتح جويلية المقبل.
نكامبي التحق وزموم وعويسي وبوشامة يتربصون
التحق المهاجم الكامروني إينو نكامبي، بتدريبات الوفاق، أول أمس، بعد غياب دام أكثر من أسبوع، وهي الفترة التي استغلها المعني لزيارة أهله في مسقط رأسه، فيما يغيب كل من المهاجم الشاب يوسف عويسي عن تحضيرات الفريق في هذه الأيام، بسبب مشاركته في تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، والثنائي وليد زموم وصلاح الدين بوشامة، الذين يشاركان في تربص المنتخب العسكري.
وتواصل التشكيلة السطايفية تحضيراتها بكل جدية، تحسبا للجولات الخمس المتبقية من مشوار البطولة المحترفة، فبعد ودية الفريق أمام نجم مقرة أمسية الأربعاء، تدرب رفاق الحارس بوحلفاية صبيحة الخميس والجمعة، في أجواء ساخنة جدا بسبب الارتفاع المحسوس لدرجة الحرارة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com