الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر ليامين بوغرارة للنصر: بعد رابطة الأبطال نريد كأس العرب


يلاقي النادي الرياضي القسنطيني مولودية البيض عشية اليوم، في مباراة يطمح من خلالها أشبال ليامين بوغرارة في العودة بنتيجة التعادل على الأقل، من أجل الإبقاء على كامل الحظوظ قائمة في إنهاء الموسم في وصافة الترتيب العام، ولئن كان الشباب لديه فرصة أخرى خلال الجولة الأخيرة، عند استضافة إتحاد العاصمة، في لقاء لا تعني نقاطه أي شيء لسوسطارة المتأهلة لكأس الكونفدرالية.
ورغم أن الشباب ضمن مشاركته الرسمية في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل، قبل إسدال الستار عن البطولة المحترفة بثلاث جولات، إلا أن الاحتفاظ بالمرتبة الثانية، يعتبر أمرا حتميا بالنسبة للسنافر لتفادي أي سيناريوهات لا تخدم الفريق، الباحث عن المشاركة في النسخة المقبلة لبطولة كأس العرب، التي سيخوضها المتصدر والوصيف.
وكان للنصر حديث مع المدرب بوغرارة، بخصوص هذه الجزئية المهمة، حيث قال:» علينا الحفاظ على المرتبة الثانية، لتفادي أي سيناريوهات لا تخدم الفريق، الباحث عن المشاركة في البطولة العربية، إلى جانب التواجد بدوري أبطال إفريقيا الذي تأهلنا له رسميا، علينا أن نتعامل مع المباراتين المتبقيتين أمام مولودية البيض واتحاد العاصمة بكل جدية، على أمل الفوز بمقابلة على الأقل».
وتابع:» لقد احتفظنا بكامل التعداد، باستثناء عرجي الذي رخصنا له بالمغادرة بعد لقاء بلوزداد، كونه كان على موعد مع حفل زفافه، وكل هذا من أجل البحث عن إنهاء الموسم بقوة، لعل وعسى ننجح في الحفاظ على مرتبتنا الثانية».
على صعيد آخر، لم تفصل إدارة محمد بوالحبيب بعد في مستقبل المدرب بوغرارة، حيث ستلتقي به في جلسة عمل بعد العودة من البيض، أين سيتم مناقشة مسألة بقائه من عدمها، على أن تحول بعدها الأنظار صوب قائمة المسرحين والمستهدفين.
وقال بوغرارة في هذا الشأن:» لم نتحدث عن شيء، وكل شيء مرتبط بالجلسة التي ستكون لي مع المسؤولين بعد العودة من البيض، وهناك سنفصل في عدة مسائل مهمة، تخص مستقبل الشباب الذي سيكون بحاجة لتدعيمات نوعية، تحسبا لدخول غمار المنافسة الموسم المقبل بقوة، سواء على المستوى المحلي أو القاري».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com