الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مجلس إدارة شركة وفاق سطيف يستقيل: خطوة جديدة لإتمام نقل الملكية لسونلغاز


رسّم أعضاء مجلس إدارة شركة وفاق سطيف المسماة "بلاك إيغلز"، قرار التنازل عن الشركة لصالح مجمع سونلغاز، مع تقديم الاستقالة في خطوة إضافية نحو الأمام لإتمام إجراءات نقل الملكية، في الوقت الذي تترقب مديرية الشباب والرياضة، الحسم مع عدد من الأعضاء المساهمين، لغلق ملف التنازل عن الأسهم بنسبة 100 بالمائة. أكد مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن أعضاء مجلس إدارة شركة "بلاك إيغلز"، اجتمعوا أول أمس، كما كان منتظرا على ضوء ما أشار إليه عبد الحكيم سرار رئيس مجلس الإدارة خلال الندوة الصحفية التي عقدها مؤخرا، وتمحورت نقاط جدول الأعمال على ترسيم قرار التنازل عن الشركة لصالح مجمع سونلغاز، واستقالة الأعضاء، تطبيقا للإجراءات اللازمة في عملية نقل الملكية، علما أن مجلس الإدارة المعني يضم كلا من عبد الحكيم سرار، كمال لافي، إبراهيم العرباوي، فهد حلفاية، الخير محنون ورفيق بوعريف. وبناء على مخرجات هذا الاجتماع التي تم تدوينها في محضر رسمي، من طرف المحضر القضائي، والذي أرسل إلى الجهات الوصية والمعنية بهذا الملف، فإن الطريق أصبح مفتوحا أمام إدارة مجمع سونلغاز لإنشاء الجمعية العامة ومن خلالها تنصيب مجلس الإدارة الجديد، الذي سيتولى مأمورية تسيير فرع المجمع الخاص بنادي وفاق سطيف، وعملية التعيينات لاحقا في مختلف المناصب الإدارية والتقنية.
من جانب آخر، مازالت مصالح مديرية الشباب والرياضة، تنتظر توقيع عضوين مساهمين في شركة "بلاك إيغلز" على أسهمهم لصالح مجمع سونلغاز، وإتمام الإجراءات القضائية الخاصة بتوقيع ثلاثة مساهمين آخرين، لغلق ملف تنازل المساهمين كليا.
على صعيد آخر، كثف عبد الحكيم سرار، تحركاته واتصالاته مع بعض اللاعبين المستهدفين من أجل الحسم معهم في الساعات القليلة القادمة، وهو الذي أكد ضرورة الحسم معهم في هذا الأسبوع، وعلى السرية التامة في هذه العملية، بهدف تفادي الدخول في المساومات والتنافس مع أندية أخرى في ميدان الاستقدامات، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انطلقت أول أمس وتمتد إلى غاية 10 سبتمبر، وإن كانت بعض التسريبات تتحدث عن اتفاق مع الحارس المغترب حسين لعقون، الذي سبق له اللعب في اتحاد العاصمة وأمل الأربعاء، ومع ثلاثة لاعبين آخرين مغتربين، إضافة إلى التفاوض مع بعض اللاعبين الأجانب من جنسيات إفريقية، في حين استبعد محيط اللاعب السابق وأنطاليا التركي حسام الدين غشة، رغبته في العودة إلى الوفاق وللبطولة الجزائرية عموما، رغم العروض التي وصلته.
يذكر أن سرار، أكد بأنه سينتدب 10 لاعبين على الأقل من المستوى العالي، وقد يصل عددهم إلى 14 لاعبا، مع الاحتفاظ بثمانية لاعبين فقط من تعداد الموسم المنقضي، رابطا التجسيد الرسمي بتولي الشركة الراعية سونلغاز، مأمورية تسيير شؤون النادي.            خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com