الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت أسقط ملفان: قبول ترشح بورديم لرئاسة البابية


وافقت لجنة الترشيحات على قبول ملف ترشح عضو الجمعية العامة لنادي مولودية العلمة بورديم، لمنصب رئاسة النادي، مقابل رفض ملفي العضوين علي بوترعة وحسين حماش، اللذين فتح المجال أمامهما للطعن في القرار، على مستوى لجنة الطعون، التي ينتظر أن تبلغ مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، بقراراتها بعد دراسة الملفات المودعة قبل موعد انعقاد الجمعية الانتخابية غدا.
وأكد مصدر حسن الاطلاع، أن القائمة النهائية لأسماء الأعضاء المترشحين لمنصب رئاسة نادي مولودية العلمة، ستتضح من خلال محضر لجنة الطعون، والقرار الذي ستتخذه مديرية الشباب والرياضة لاحقا، والذي سيكون حاسما في ظل الصراعات القائمة بين أطراف داخل الجمعية العامة، واختلافات الرأي حول بعض النصوص القانونية.
وأضاف ذات المصدر، أن ثلاثة أعضاء من الجمعية العامة لنادي مولودية العلمة، أودعوا ملف الترشح لخلافة سمير رقاب الذي فقد المنصب، بناء على رفض التقريرين الأدبي والمالي، اللذين عرضهما أمام أعضاء الجمعية، ويتعلق الأمر بكل من حسين بورديم، علي بوترعة وحسين حماش.
وبناء على المحضر الرسمي الذي رفعه رئيس لجنة الترشيحات للجهات الوصية، بعد نهاية آجال إيداع الملفات منتصف هذا الأسبوع، فإن اللجنة وافقت على قبول ملف المترشح حسين بورديم مقابل التحفظ على ملفي المترشحين الآخرين بوترعة وحماش، بسبب فقدان العضوية في الجمعية نتيجة عدم تسديد الاشتراك، والذي تمت المصادقة عليه في جمعية سابقة.
وفي الوقت الذي أوضحت مصالح مديرية الشباب والرياضة، في إطار متابعتها للتطورات عن قرب، بعض النصوص القانونية التي يجب الالتزام بها من أجل الفصل في مشروعية قبول ملف ورفض آخر، فقد فتح المجال أمام أصحاب الملفات المرفوضة من أجل تقديم ملفات الطعن خلال اليومين المحددين قبل نهاية الأسبوع، على أن تتضح القائمة النهائية للمترشحين خلال الساعات الجارية، تحسبا لانعقاد الجمعية العامة الانتخابية غدا.
وعلى ضوء ما سبق التفصيل فيه، فإن المؤشرات توحي بأن بورديم حسين، سيكون المترشح الوحيد بنسبة كبيرة، مع واجب التحفظ، من منطلق تواجده في المكتب التنفيذي، الذي فقد شرعيته بعد رفض التقريرين المالي والأدبي للرئيس السابق سمير رقاب.                       خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com