الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الميركاتو بالتشاور مع المدرب بوعراطة: نـزار يستعـرض التصــورات المستقبلــية للكــاب

كشف فريد نزار بعد تعيينه على رأس فرع كرة القدم لشباب باتنة، عن سلامة النهج الذي تسلكه الإدارة لتجسيد استقلالية الفرع، موضحا أن العملية في الطريق السليم، في انتظار التوقيع على العقد الذي سيحدد مهامه وواجباته وحقوقه قبل موعد إقامة الجمعية العامة الاستثنائية، المقررة مساء غد الثلاثاء.
وأكد نزار في منشور على صفحته في «الفايسبوك»، أن هيكلة الجمعية الرياضية للنادي الهاوي، تمت بالاتفاق مع الرئيس المنتخب حسين موستيري، الذي أبدى موافقته على التغيرات المعلنة والمنتظر المصادقة عليها في دورة الغد، موجها رسالة اطمئنان للأنصار، بخصوص مستقبل الفريق.
من هذا المنطلق، جدد رئيس فرع كرة القدم للكاب، تمسكه بالمدرب رشيد بوعراطة الذي سيكون برأيه المسؤول الأول في العارضة الفنية، مضيفا بقوله:«بوعراطة سيكون بصفة رسمية مدرب الشباب، والمكلف بعملية الاستقدامات بالتشاور مع الإدارة».

وبخصوص التعداد، ذكر نزار بأنه تم التوصل لاتفاق رسمي مع 5 لاعبين من تركيبة الموسم الماضي، منهم  ثلاثة مدافعين، وثنائي ينشط في وسط الميدان بالإضافة إلى حارس مرمى، مبرزا المساعي القائمة للحسم في الصفقات الجديدة:«نحن بصدد وضع آخر الترتيبات لإنهاء الاتفاقية مع  حارس مرمي، فريقه السابق ضيع الصعود إلى القسم الأول في الأنفاس الأخيرة، ومدافع فريقه السابق أهدر الصعود في آخر الجولات، إلى جانب وسط ميدان دفاعي، كان ينشط في البطولة التونسية».
كما اعتبر في معرض حديثه الظفر بخدمات 4 مهاجمين جدد يملكون برأيه الكثير من الخبرة، وثلاثة عناصر من وسط الميدان مسألة وقت ، مشيرا في ذات السياق إلى أن اللاعب جابو اعتذر على العرض، على أن تتم عملية ترسيم الصفقات وإمضاء اللاعبين على الاتفاقية، بعد نشر الرابطة لنموذج الإجازة على حد تعبيره.
من جهة أخرى، أكد نزار بأن أكبر هاجس يواجه إدارة الكاب حاليا، يكمن في تماطل الرئيس السابق في عملية تسليم الوثائق المطلوبة والمهمة في ملف الانخراط وطلب الإعانات المالية من السلطات العمومية وكذا وسائل العمل الإداري، وجهل قيمة الديون الحقيقية التي قدر مبلغها زغينة في آخر جمعية عامة بخمسة ملايير وخمسمائة مليون دين يضاف، مشددا على ضرورة انتظار إفرازات الجمعية العامة ليوم غد، لترسيم جميع القرارات والتوصيات، والكشف عن خارطة طريق المرحلة القادمة.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com