الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس: لايسكا تؤكد و روسيكادا تتفادى الانفجار


واصل اتحاد بلعباس عزف سمفونية النتائج الإيجابية، ومعها العزف المنفرد على أوتار ريادة المحترفة الثانية موبيليس أمس، والتي أحكم سيطرته عليها أمس، بعد فوزه بأقل فارق على الضيف البوسعادي، ليبقى بذلك الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة بعد 6 جولات.
وإذا كان الكاب قد اكتفى بنقاط التعادل في الديربي أمام البابية، مفوتا بذلك فرصة تقليص الفارق، مانحا الفرصة للشلفاوة لتوقيع عقد شراكة معه في برج المراقبة، بعد الفوز الصعب على أرزيو، فإن الفائز الأكبر كان أهلي البرج، والذي حقق قفزة نوعة في سلم الترتيب، حيث حط الرحال بالمركز الثالث، وهذا بعد أن تمكن أشبال خزار من إكرام الضيف السعيدي بثلاثية، في المقابل سجلنا تراجع أمل بوسعادة الذي سقط على يد أبناء المكرة.
قبل ذلك كانت الأنظار مصوبة نحو عاصمة الولاية الرابعة، أين كان ملعب زرداني حسونة على موعد مع الديربي الشاوي بين الاتحاد المحلي والجار شباب عين فكرون، وهو الديربي الذي انتهى بتعادل عادل، بالنظر إلى توابل الديربي الذي جعل اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات.
من جهتها وفقت الشبيبة السكيكدية من تفادي الانفجار في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وهذا بفضل حامية الذي تمكن من توقيع هدف الفوز، وهو الفوز الذي أنقذ رأس المدرب مشيش.
من جهتها أكدت الحمراء الخروبية على صحتها، وكذا أحقيتها في النقاط التي عادت بها في الجولة الفارطة من العاصمة على حساب نادي بارادو، ولو أنها اكتفت بهدف يتيم لتجاوز عقبة أحد أقوى الأندية في حظيرة الثاني المحترف، ونعني به أولمبي المدية الذي خلق صعوبات كبيرة للجمعية، ليتأكد رغم الفوز بأن لايسكا مازالت لم تتخلص من عقدة ملعب عابد حملاوي وضغوطاته، بدليل النتائج الإيجابية المحققة خارج الديار، في اللقاءات التي يكون فيه اللاعبون والطاقم الفني في حالة نفسية مريحة، تمكنهم من استغلال طاقتهم الحقيقية.
هذا وتجدر الإشارة إلىانفراد نادي بارادو بمركز الحراسة الخلفي، وهذا بعد أن ضيع نقطة التعادل في الأنفاس الأخيرة للمباراة التي جمعته بمضيفه شبيبة سكيكدة، ليبقى أبناء الأكاديمية يمتعون المتتبعين باللعب النظيف والشيق، مقابل إهدارهم للنقاط.
حميد بن مرابط

النتائج الفنية
جمعية الشلف --- أولمبي أرزيو (1 /0)
جمعية الخروب --- أولمبي المدية (1 /0)
أهلي البرج --- مولودية سعيدة (3 /0)
اتحاد الشاوية ---  شباب عين فكرون (1/1)
شبيبة سكيكدة --- شباب بارادو (2 /1)
اتحاد بلعباس --- أمل بوسعادة (1 /0)
شباب باتنة --- مولودية العلمة (0/0)
شبيبة بجاية --- اتحاد حجوط (2 /1)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com