الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر بوغرارة للنصر: القــرعة لـم تـكن رحيـمة ولــكن..


لم يتوان مدرب النادي الرياضي القسنطيني، ليامين بوغرارة في التأكيد للنصر على أن قرعة الدوري التمهيدي الأول والثاني من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية  وضعتهم في مواجهة فريقين من العيار الثقيل، وقال:«القرعة لم تكن رحيمة، بعد أن أوقعتنا في مواجهة النجم الساحلي بطل الدوري التونسي، وفي حال التأهل سنكون على موعد مع مواجهة ثانية قوية أمام نادي كارا الطوغولي أو الجيش الملكي، لكن رغم كل ذلك إلا أننا سنلعب كامل حظوظنا».
وأضاف محدثنا:« نتمنى فقط أن نستطيع تأهيل اللاعبين الجدد، حتى يتسنى لنا دخول غمار المنافسة بجميع التعداد، وذلك من دون التقليل من قيمة تشكيلة الموسم الفارط، والعناصر التي ستكون تحت تصرفنا لديها إمكانيات أيضا».
وفي رد على سؤالنا المتعلق بكون مواجهة النجم الساحلي تجنب السنافر تفادي التنقل لمسافات طويلة في أدغال إفريقيا ، قال:« صحيح، يمكن القول إنها نقطة مهمة بالنسبة لنا، لأن مدينة سوسة قريبة نوعا ما، وهو ما قد يضمن تنقل جمهورنا بقوة، مثلما حدث في آخر لقاء للسنافر أمام النادي الإفريقي، وكما تعلمون فإن الأنصار سيكون دورهم مهما، لكن قبل هذا وجب علينا تقديم مباراة جيدة على ملعبنا وأمام جمهورنا».
يحدث هذا، في الوقت الذي سترسل فيه إدارة السنافر القائمة الإفريقية غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، وذلك بعد التأكد من إمكانية إدراج الأسماء الجديدة من عدمه، في ظل عدم رفع المنع من الانتداب من طرف الاتحاد الدولي للعبة إلى غاية الآن، بسبب عدم تلقي كل من المدرب قيس اليعقوبي ومساعده والمدافع المالي السابق محمادو طراوري لمستحقاتهم العالقة.
ومن المرتقب، أن يلتقي مسؤولو النادي والطاقم الفني، من أجل ترسيم تاريخ إجراء مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي، وبالمرة ضبط برنامج التنقل إلى مدينة سوسة، وإمكانية إقامة تربص تحضيري في تونس قبل خوض لقاء العودة.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تشرع اليوم في التحضيرات للموسم الجديد، في حضور لاعبي الموسم الفارط فقط، في انتظار قرارات مجلس الإدارة، بناء على الاجتماع المنعقد سهرة أمس في حاسي مسعود.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com