الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لترسيم قرار نقل الملكية لمجمع سونلغاز: الجمعية الاستثنائية للمساهمين في شركة وفاق سطيف اليوم

 

تنعقد ظهيرة اليوم، بمقر نادي وفاق سطيف، أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للأعضاء المساهمين في شركة نادي وفاق سطيف "المسماة بلاك إيغلز"، بهدف المصادقة على قرار التنازل عن الشركة لصالح مجمع سونلغاز، في خطوة أخيرة تسبق إتمام العملية على مستوى الموثق.
وأفاد مصدر حسن الاطلاع أن كل المساهمين في شركة الوفاق، وقعوا على وثيقة التعهد بالتنازل عن الأسهم لصالح مجمع سونلغاز، وأن العضو المساهم الحسناوي بلعياط كان الأخير بعدما وقع أول أمس، وهي العملية التي أشرفت إدارة عبد الحكيم سرار عليها في المرحلة الأولى قبل   تحويل المأمورية إلى مديرية الشباب والرياضة، التي تكفلت بها مصالحها ممثلة في رئيس مصلحة الرياضة والتربية البدنية مدني زبيش، تحت إشراف المدير جمال زبدي.
ومن المتوقع أن تتم المصادقة على القرارات المتخذة في اجتماع مجلس الإدارة، المنعقد في الأسبوع الماضي، لترسيم قرار استقالة أعضاء المجلس الذي يرأسه عبد الحكيم سرار وقرار التنازل عن الملكية لصالح مجمع سونلغاز، على أن يتم تحديد موعد قريب، لاستكمال كل الإجراءات القانونية لتوثيق العملية.
من جانب آخر، كشف مصدر موثوق، بأن إدارة مجمع سونلغاز تفكر في تعيين وليد صادي، المسير السابق في وفاق سطيف والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في منصب مدير عام لفرع الشركة الخاصة بالوفاق، مع وجود تحركات استباقية تتم بالتنسيق بين الطرفين من أجل ضبط المخطط والإستراتيجية على المستوى الإداري، مع تداول بعض الأطراف المحيطة بالنادي، حديثا حول إمكانية ضم اللاعبين السابقين بورحلي وملولي إلى فريق العمل القادم، واحتمالا بتواجد الحكم الدولي السابق مسعود كوسة والرئيس الأسبق للنادي عبد الله متام، ضمن مجلس الإدارة القادم.
من جانبه، يواصل المدرب خير الدين مضوي، على ضوء اللقاء الذي جمعه مع مسيري مجمع سونلغاز منتصف هذا الأسبوع، اتصالاته مع بعض اللاعبين المستهدفين، وتضم المسودة عددا معتبرا من الأسماء، في صورة لاعب شبيبة القبائل قنينة، بن شوشة مهاجم شبيبة تيارت، عزيز مولاي من ترجي مستغانم، ووسط الميدان الهجومي أوكيل  من مولودية الجزائر، مع وجود رغبة للمدرب مضوي في الاحتفاظ بحوالي 12 لاعبا على الأقل من تعداد الموسم المنقضي، في انتظار اتضاح الصورة رسميا والكشف عن الصفقات بداية من الأسبوع المقبل تقديريا.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com