الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تجاهل غوارديولا في "الوداع": محرز رسميا بألوان الأهلي السعودي


أعلنت أمس، إدارة الأهلي السعودي عن تعاقدها بشكل رسمي مع قائد المنتخب الوطني رياض محرز بعقد يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية بلغت 30 مليون جنيه إسترليني للعام الواحد، لتنتهي بذلك مغامرة قائد الخضر مع "السيتي" الذي قضى معه خمس سنوات، وتوج معه بكل الألقاب المتاحة، وآخرها الثلاثية التاريخية الموسم المنقضي.
ولمح محرز بطريقة غير مباشرة إلى أسباب مغادرته للسيتي، رغم أنه كان من بين العناصر المحتفظ بها، إلا أن علاقته مع المدرب بيب غوارديولا وتهميشه في المباريات الأخيرة من الموسم المنقضي جعله يفضل تغيير الأجواء، بدليل عدم ذكر اسم التقني الإسباني في تصريحاته التي خص بها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي وحتى في الرسالة التي نشرها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ودع من خلالها زملاءه وجمهور وكل عمال الفريق باستثناء غوارديولا، وهو ما يوضح حجم تأثر قائد الخضر من طريقة تعامل "بيب" معه في منافسة رابطة الأبطال ونهائي كأس إنجلترا بالخصوص، دون أن ننسى سببا آخر في انتقال محرز إلى الأهلي السعودي، والمتمثل في العرض المادي المغري.
وقال محرز في رسالته التي نشرها على صفحته الرسمية:" اليوم يصادف نهاية فصل لا ينسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها، وقبل مغادرتي للفريق، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة من أجل إثبات نفسي على أعلى مستوى، ولزملائي في الفريق، لقد تشاركنا الملعب وغرف الملابس، وحطمنا العديد من الأرقام القياسية، وحققنا ما كنا نراه مستحيلا".
وأضاف قائد الخضر:" موسمنا الأخير سيبقى في الذاكرة إلى الأبد، وأنا فخور كوني كنت مساهما في كل ما تحقق، كما أشكر الفريق الذي منحني الثقة والفرصة لأكون جزءا من عائلته منذ أول يوم التحقت به، واليوم سأرحل ولكني لن أنساكم أبدا، وأتمنى التوفيق للنادي في المستقبل".
وسارع لاعبو مانشستر سيتي إلى توديع زميلهم، عبر رسائل مؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وكان غريليتش السباق، بالنظر إلى العلاقة المميزة التي تربطه بنجم المنتخب الوطني، عندما قال:"أتمنى لك حظا موفقا، حقا سأشتاق إليك صديقي"، قبل أن يأتي الدور على لابورت وفودين والبقية، وقد قام محرز بإعادة نشر جميع تعليقات زملائه على صفحته الرسمية، والتي سار فيها الجميع في اتجاه واحد، لما أكدوا بأنهم سيفتقدونه، وهو ما يؤكد المكانة الخاصة له وسط زملائه، بل أكثر من ذلك حتى الطباخ الرئيسي لنادي مانشيستر، تفاعل مع خبر تأكيد مغادرة رياض بوضع صور جمعته وعائلته بنجم الخضر .
من جهتهم، أنصار الأهلي السعودي تفاعلوا مع خبر ترسيم صفقة محرز، من خلال توعد بقية المنافسين والترحاب الكبير بقائد الخضر، والذي حسبهم سيكون نجم الدوري السعودي الأول، بالنظر إلى الإمكانات الفنية الهائلة التي يتمتع بها.
وكان محرز، قد التحق سهرة الأربعاء، بمعسكر نادي الأهلي بمدينة فيينا بالنمسا، غير أن إدارة الأهلي تأخرت في الإعلان عن الصفقة، بسبب مشكل إداري، قبل أن تنجح في تسويته، خصيصا من أجل التعاقد مع محرز، الذي عبر عن سعادته بالانضمام إلى النادي وخوض تجربة جديدة، مع العلم أنه سيلعب إلى جانب المهاجم الدولي رياض بودبوز، الذي يعتبر من بين أفضل العناصر في التشكيلة، وساهم بشكل كبير في عودته إلى قسم الأضواء، بعد موسم واحد فقط من سقوطه، إلى جانب تعاقد إدارة الأهلي مع البرازيلي فيرمينيو مهاجم ليفربول السابق.                              حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com