الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكاميروني أندري أورليش زانغا للنصر : اتفقت مع النادي الرياضي القسنطيني وواثق من نجاحي


• أنتظر تذكرة السفر وسأحل بالجزائر اليوم أو غدا
أكد لاعب المنتخب المحلي الكاميروني أندري أورليش زانغا اتفاقه النهائي مع مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني لارتداء زي هذا الفريق، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفا في حواره مع النصر، بأنه سيكون بمدينة قسنطينة لإتمام كامل الإجراءات، والانضمام في التدريبات اليوم أو غدا، كما تحدث زانغا عن امتلاك الشباب لكل مقومات النجاح، واعدا الجماهير ببذل قصارى المجهودات، في سبيل تشريف العقد الذي سيربطه بهذا النادي العريق.
*نود الحديث عن اتفاقك مع مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، هل تؤكد لنا ذلك ؟
أولا مرحبا بكم وبكل الجزائريين، بالنسبة لسؤالك، بالفعل لدي اتصالات مع مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني منذ عدة أسابيع، ولقد توصلنا إلى اتفاق نهائي يقضي بارتدائي ألوان هذا الفريق، بداية من فترة الميركاتو الصيفي الحالي، لقد تحدث معي المسؤولون عن مشروع رياضي كبير، وأنا جد متلهف لخوض هذه التجربة، خاصة وأن اللعب بالبطولة الجزائرية يصب في صالحي، وأنا الباحث عن تطوير مؤهلاتي، لعل وعسى أكون بأوروبا مستقبلا.
*لديك فكرة عن ناديك الجديد أم لا ؟
سبق لي القدوم للجزائر، حيث كنت قريبا من التوقيع مع فريق آخر الصائفة الماضية، ولكن حدثت معي أمور أفسدت كل شيء فيما بعد، ولا أود العودة إليها الآن، بقدر ما أنا مركز مع التحدي الجديد الذي ينتظرني مع السنافر، وأنا الساعي لتشريف العقد الذي سيربطني بهذا الفريق العريق الذي سمعت عنه الكثير، كما أنوه أنني انبهرت صراحة بعد تفقد الإنترنت ،  بسبب القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الشباب، وهي من بين أبرز الأسباب وراء اختياري هذا، دون الحديث عن احترافية الفريق وامتلاكه لملعب جميل، وغيرها من التفاصيل التي يبحث عنها أي لاعب محترف.
*متى ستحل بقسنطينة للشروع في التدريبات ؟
الاتفاق مع مسؤولي النادي نهائي، وكل الإجراءات سُويت، في انتظار وصول تذكرة السفر لامتطاء الطائرة والقدوم إلى مدينة قسنطينة، من أجل مباشرة التدريبات مع فريقي الجديد الذي آمل أن أكون عند مستوى تطلعات مسؤوليه وأنصاره. لا أدري لحد الآن موعد قدومي النهائي، وفي حال  تمت الأمور كما نخطط له سأكون بقسنطينة غدا ( يقصد اليوم) أو الأحد على أقصى تقدير.
*ما هي طموحاتك مع هذا الفريق ؟
قلت لكم لدي فكرة واسعة عن هذا الفريق الذي أنهى بطولة الموسم الماضي وصيفا، ما سمح له بالتأهل لمسابقة دوري الأبطال، وهي جزئية مهمة للغاية في اختياري، دون الحديث عن الأهداف المسطرة محليا، والمتمثلة في المنافسة على الألقاب، أنا لاعب طموح وأحب رفع التحديات، وآمل أن أكون عند مستوى الثقة الموضوعة في شخصي، أنا مدرك صعوبة المأمورية التي تنتظرني، ولكن ثقتي في مؤهلاتي كبيرة، وسأسعى جاهدا لتكون تجربتي مع الشباب ناجحة، لا سيما وأن هذا الفريق يتوفر على كل شيء يبحث عنه اللاعب المحترف.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com