الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة السنافر قوراري يصرح: لم نسقف الأجور بل طالبنا بترشيد النفقات

 

فند رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني عبد الغني قوراري، الأخبار المتداولة بخصوص قرار شركة الآبار بتسقيف الأجور بالنسبة للاعبين المستقدمين، مؤكدا على أن الشركة البترولية، طالبت فقط بترشيد النفقات، وقال:" هناك إشاعة متداولة بقوة سواء في محيط النادي أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، مفادها أن شركة الآبار قامت بتسقيف الأجور وهذا خطأ، كل ما في الأمر أنني اتفقت مع بوالحبيب على ترشيد النفقات، والآبار وفرت الميزانية مع التأكيد على تسيير منطقي وعقلاني".
واستهل قوراري تصريحاته في الندوة الصحفية، التي نشطها أمس بمقر الفريق، بالقول:" الآبار قامت بالرفع من قيمة الميزانية ولم تسقف الأجور، والعقود في النادي الرياضي القسنطيني قانونية ونوعية، ومستعدون لجلب أي لاعب ومنحه الراتب الذي يستحقه، ولكن في حدود المعقول، كما تعلمون أصعب مرحلة في تسيير النادي هي الميركاتو الصيفي والتحضيرات، بالنظر إلى الضغوطات الموجودة من طرف عشاق النادي، وهو أمر طبيعي لأن الأنصار يريدون معرفة كل صغيرة وكبيرة، ولكن هناك أمور يجب أن تتم في سرية".
وأضاف:" سوق التحويلات يتحكم فيه قانون العرض والطلب ولا يمكننا البقاء مكتوفي الأيدي، وكما تعلمون هناك شح في نوعية اللاعبين والاستقدامات يجب أن تكون مدروسة، الأمر الذي جعلنا نشكل لجنة تقنية مختصة في تحديد حاجيات النادي، قبل المرور إلى قائمة المستهدفين، والتفاوض مع العناصر المرشحة لتدعيم الفريق".
99 % سنواجه "النجم" بلاعبي الموسم الفارط ولكن..
تحدث رئيس مجلس الإدارة عن قضية الساعة، والمتمثلة في عقوبة الإتحاد الدولي ومنع النادي من القيام بتعاقدات في فترة التحويلات الحالية، وقال:" " الآبار وفرت الإمكانيات المادية ولكن الإشكال في إجراءات تحويل الأموال بالعملة الصعبة وهناك قوانين محكمة، نحن كإدارة نتحمل مسؤولية الحاضر والمستقبل والماضي، هناك أخطاء ارتكبت في الماضي، وضعتنا في خانة الممنوعين من الاستقدامات، وهنا أزف خبرا سارا للجمهور، بأننا سنطلب مهلة إضافية من الكاف من أجل تأهيل اللاعبين، وذلك بعد تسوية أربع قضايا، حيث ننتظر فقط الحصول على وثائق إرسال الأموال إلى طراوري غدا، من أجل إخطار الهيئة القارية بكل الإجراءات، ونتمنى أن تأخذ طلبنا بعين الاعتبار، وهو ما يجعلني أشير إلى أنه بنسبة 99 بالمئة سنواجه النجم الساحلي بلاعبي الموسم الماضي".
وأضاف:" المشكل المالي لم يكن مطروحا والخلل على مستوى التسيير، ونحن نبحث عن الاستقرار في النتائج وهو ما يساعدنا على التقدم بخطوات نحو الأمام، وأؤكد لكم بأننا نعمل بطريقة احترافية، وعلى سبيل المثال بوالحبيب قدم لنا خطة عمل واضحة المعالم ونتعامل بالوثائق، و90 بالمئة من النجاح في أي مؤسسة هو التنظيم والباقي تحصيل حاصل. في السابق النادي كان يسير بعشوائية ونحن نقوم حاليا بعمل احترافي، ويجب أن تكون هناك نظرة مستقبلية لأنه في غياب منهجية واضحة لا تستطيع تحقيق الأهداف حتى في وجود أفضل اللاعبين".
ولم يتوقف قوراري عند هذا الحد، بل قال أيضا:"إنهاء الموسم في الوصافة بات من الماضي وتفكيرنا منصب على الفترة القادمة، والإنجاز ثمرة مجهودات جماعية دون أن ننسى دور شركة الآبار التي وفرت كل الإمكانات، مع العلم أن الشركة المالكة تؤكد دائما بأن الهدف من تواجدها في النادي الرياضي القسنطيني هو تحقيق النتائج والتطور في الجانب الرياضي والتأطير في إطار قانوني، بدليل أن انطلاق مشروعنا، بدأ بتحقيق داخلي، ونحن من نطالب بتدقيق لتفادي أي أخطاء، والحمد لله نتائج التحقيقات الأخيرة (في الموسم الماضي) أكدت أننا في الطريق الصحيح".
وعرج رئيس مجلس الإدارة للحديث عن مشروع مركز التكوين وقال:" مركز التكوين من أولوياتنا ونريد الاستفادة من القطب الرياضي، وضعنا خطة ممنهجة، وفي حال عدم وجود القطب لدينا الخطة "ب"، لقد قمت رفقة بوالحبيب بالتواصل مع إطارات عالمية مختصة في التكوين، ونريد وضع النادي الرياضي القسنطيني في المكانة التي تليق به".   
                                        حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com