الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل خوضه أول مباراة رسمية: محرز يحطم أرقاما قياسية في السعودية

 

حطم قائد المنتخب الوطني رياض محرز، أرقاما قياسية في السعودية، حتى قبل خوضه أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد الأهلي، بعد أن صنع الفيديو الترويجي لترسيم التحاقه بالعائد إلى قسم الأضواء الحدث، وبلوغه رقما غير معهود، بعد أن سجل على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في أقل من 24 ساعة حوالي 199 مليون مشاهدة، إضافة إلى حوالي 120 مليون مشاهدة في موقع "تيكتوك"، وهو ما يؤكد قيمة نجم الخضر، والترحاب الكبير من مختلف جماهير الأندية السعودية، التي تعتبره أحد أبرز العناصر المنضمة إلى الدوري، رغم وجود كل من بن زيمة وكانتي وفيرمينيو.
ولم يكن فيديو إعلان صفقة محرز من طرف إدارة الأهلي، الوحيد الذي صنع الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بل منشور إدارة "السيتي" لتأكيد رحيل نجم الخضر عرف تفاعلا كبيرا من طرف جمهور بطل أوروبا، وهناك فئة كبيرة لم تتقبل موقف الإدارة، وتفريطها في خدماته، بالنظر إلى الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها، وقدرته على تقديم الإضافة، بدليل ردة فعل جميع لاعبي "السيتي"، وإجماعهم على أنه لاعب من طراز خاص.
ويرى مسؤولو الأهلي، بأن صفقة محرز ستسمح لهم بإعادة بعث مشاريع النادي الاستثمارية، واستقطاب فئة جديدة من الجماهير، خاصة من الجزائر، وتتوقع أن تجني عائدات كبيرة من بيع قميصه الرسمي، كيف لا وجماهير الأهلي باشرت عملية اقتناء قميصه حتى قبل ترسيم الصفقة، كما أنها طالبت من المسيرين بضرورة التعاقد مع قائد الخضر، والذي اعتبرته أولوية، وهو ما جعلها تمارس ضغطا كبيرا على رئيس الفريق، الأمر الذي جعله يوافق على جميع شروط إدارة مانشستر سيتي المادية.
من جهته، المهاجم الدولي رياض بودبوز، رحب بزميله السابق في المنتخب رياض محرز بطريقته الخاصة، وذلك بالتنازل على رقم 7 لصالحه، في خطوة تؤكد الاحترام الكبير بين اللاعبين، ناهيك عن مساعدته على التأقلم مع أجواء النادي والدوري السعودي، بحكم أن بودبوز، يشارك لثاني موسم مع النادي الأهلي.
يحدث هذا، في الوقت الذي سارع فيه مدرب "السيتي" بيب غوارديولا للإدلاء بتصريحات للموقع الرسمي للنادي، للحديث عن انتقال محرز إلى الأهلي السعودي، بعد أن تجاهله قائد الخضر بطريقة مباشرة في رسالته الوداعية، أين قال التقني الإسباني:" علاقتي مع رياض كانت رائعة جدا، وهو لاعب يمتلك مهارات وإمكانات خارقة، وهو من النوع من اللاعبين الذين يستمتعون بكرة القدم، صراحة سأفتقده كثيرا".
وأضاف:" رياض محرز كان من أسباب نجاح مانشستر سيتي في 5 سنوات الماضية، وأتمنى له ولعائلته حياة جميلة والتوفيق في مسيرته القادمة، كما أؤكد لكم أن عدد كبيرا من اللاعبين، سينتقلون إلى الدوري السعودي في المستقبل، كل الأندية يجب أن تكون على دراية بما يحدث".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com