الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار ترتيب بيت الوفاق : اهتمـام بالحـارسـين سعيـدي ومجـادل والـلافي مطلــوب


عادت المخاوف لتسود الشارع الرياضي السطايفي، بسبب تأخر إنهاء الإجراءات القانونية، الخاصة بعملية نقل ملكية شركة «بلاك إيغلز» إلى مجمع سونلغاز، رغم  المصادقة عليها من الأعضاء  المساهمين خلال الجمعية العامة الاستثنائية المنعقدة يوم الخميس المنصرم، وتفويض كمال لافي رئيس النادي الهاوي، للتوقيع على القرار لدى الموثق، وتطمين هذا الأخير على لسان الوالي، بأن المجمع حضر كل شيء مسبقا.
وكشف مصدر موثوق، أن عملية نقل الملكية تأخرت بسبب ضرورة إجراءات قانونية لا يمكن تجاوزها، من بينها استخراج النشرة الرسمية للإعلانات القانونية، التي صادف الحصول عليها بعض العراقيل نتيجة بعض النقائص الإدارية، التي لم تنجز في وقت سابق على مستوى الموثق، وهي العملية التي تم تكثيف التحركات أمس لإتمامها، موازاة مع تجهيز محضر الجمعية الاستثنائية للمساهمين، بغرض تقديمها لإدارة المجمع، ما يفتح المجال أمام تحديد الموعد الرسمي، لتوثيق نقل الملكية.
من جانبهم، يتابع أنصار نادي وفاق سطيف، مستجدات الوضع بحذر، خاصة أن النادي ممنوع من الاستقدامات، وهذا ما سيطرح إشكالا من حيث الوقت، لأن الإجراءات الخاصة برفع المنع دوليا، من خلال تسوية الأحكام الصادرة عن هيئات الفيفا، تستغرق وقتا معتبرا، ما من شأنه الانعكاس سلبا على ميركاتو الفريق، الذي مازال مجمدا بعدما توقف الأمر عند منح المدرب خير الدين مضوي ورقة بيضاء لإعداد المشروع الفني قبل ترسيم الأمور معه لمنحه الصفة الرسمية كمدرب للنادي.
وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من المدرب مضوي، بأن المسودة التي وضعها والاتصالات الأولية التي يقوم بها دون حسم فعلي، بناء على وضعيته غير المرسمة، شملت قائمة تضم المهاجم الليبي مؤيد اللافي، الحارسين سعيدي من الساورة ومجادل، المدافعين المحوريين بكاكشي وبودرامة ومهاجما أجنبيا، مع تأكيد المصدر على أن استمرار هذه الاتصالات، مرتبط بموقع مضوي الرسمي، علما أن بعض الأطراف المتابعة للوضع عن قرب تتحدث -في إطار غير رسمي- عن وجود أسماء مدربين آخرين على طاولة المجمع.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com