الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص الأول يختتم بمباراة تطبيقية: تقارير بوغرارة نقطة فاصلة في تحديد تعداد السنافر

 

يختتم غدا، تربص تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني الأول في فترة تحضيرات الموسم الجديد، بإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، برمج المدرب ليامين بوغرارة اجراءها بملعب الشهيد حملاوي، وذلك بعد موافقة مسؤولي المركب على الطلب المقدم لهم من طرف إدارة السنافر، وذلك لمحاولة التعود على الأرضية من الآن، تحسبا لاستقبال النجم الساحلي يوم 18 أوت المقبل، على مستوى هذه المنشأة.

وأكدت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب بوغرارة سيضبط على ضوء هذه المباراة التطبيقية التعداد بشكل نهائي، وذلك بعد معاينة بعض الأسماء المتواجدة في التربص، لتحديد مصيرها إما بالمواصلة أو المغادرة، وهو ما سيسمح له بتحديد النقائص الموجودة، خاصة وأنه يريد إقامة التربص الثاني المبرمج بمدينة قسنطينة بدءا من يوم السبت بالقائمة الرسمية، لضمان أحسن تحضير لموعدي رابطة الأبطال، وبعدها التفكير في الموسم الكروي الجديد، خاصة البطولة الوطنية، التي يبحث السنافر عن ضمان مشاركة إفريقية ثانية على الأقل، والذهاب بعيدا في منافسة الكأس.
وحسب ذات المصادر، فإن مسؤولي النادي ويتعلق الأمر بكل من رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري والمدير العام محمد بوالحبيب، عقدوا في الساعات القليلة الماضية اجتماعا مع المدرب ليامين بوغرارة، وذلك للتأكيد على منحه الصلاحيات في الجانب الفني، وأي لاعب يرسم عقده بناء على تقريره، وهو ما حدث مع العناصر التي تم إيداع ملفاتها على مستوى الرابطة المحترفة أمس، قبل إرسال القائمة المعنية بالمشاركة في رابطة الأبطال إلى الإتحاد الإفريقي للعبة، عن طريق الإتحاد الجزائري.
المالي طراوري مرتقب اليوم بقسنطينة
علمت النصر، من مصادر حسنة الإطلاع، بأن المهاجم المالي بوبكر طراوري مرتقب اليوم بمدينة قسنطينة، من أجل مباشرة التدريبات مع النادي، وذلك بعد أن تم اقتراحه على المدرب ليامين بوغرارة، الذي يفضل الوقوف على إمكاناته رفقة متوسط الميدان الكاميروني زانغا عن قرب، قبل الفصل في بقائهما من عدمه. وينشط طراوري في منصب قلب هجوم، وخاض من قبل تجربة في بطولة مولدافيا.
يحدث هذا، في الوقت الذي تواصل فيه تشكيلة السنافر التدرب بمعدل حصتين يوميا، أين برمج المدرب بوغرارة اختبارات بدنية، من أجل اختبار مدى وصول التحضيرات، وجاهزية اللاعبين، أين تصدر الوافد الجديد ميصالة مرباح اختبار السرعة القصوى الهوائية واحتل شكال المرتبة الثانية، وبعده كل من ذيب وبن شعيرة. واتفق الطاقم الفني على ضرورة برمجة تدريبات خاصة في التربص الثاني، وذلك للعمل على وضع اللاعبين في جاهزية، ولو بنسبة 80 بالمئة في مباراتي النجم الساحلي، والتي ستكون بمثابة التحضيرات أيضا للموسم الجديد.
من جهة ثانية، أعلنت أمس، إدارة نصر حسين داي عن تعاقدها مع لاعب رديف شباب قسنطينة المدافع المحوري محمد الأمين بن قدور، وهو ثاني عنصر من تشكيلة الرديف المتوجة بالبطولة، يغادر خلال الميركاتو الحالي بعد زميله بن داود المتنقل إلى شبيبة القبائل.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com