الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب وفاق عين التوتة لكرة اليد للنصر: قـرعة البُطـولة العـربية أوقعتنـا في مجموعـة صعـبة


أكد مدرب وفاق عين التوتة لكرة اليد، أشرف حيون، أن عملية القرعة الخاصة بالبطولة العربية الثامنة والثلاثين للأندية، المقررة بمدينة القطيف السعودية خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و27 أوت المقبل، وضعت فريقه في المجموعة الثانية التي وصفها بالقوية والنارية، موضحا للنصر أن منافسي ممثل الكرة الصغيرة الجزائرية ضمن هذا الفوج، يملكون الكثير من الخبرة والطموح، بغض النظر عن تحضيرهم الجيد لهذه التظاهرة.
وقال حيون في هذا الخصوص، بأن الزمالك المصري وصيف البطولة السابقة، يعد أقوى فريق في المجموعة الثانية، إلى جانب العربي الكويتي والشعلة اليمني، مضيفا أن منظم الدورة الهدى السعودي الذي قام بانتدابات نوعية، يملك أوراقا رابحة إضافية، ما يجعله برأيه المرشح الأكبر للتربع على عرش المجموعة الثانية، خاصة وأنه يتطلع للتأهل إلى النسخة القادمة للكأس العالمية الممتازة 2023، المزمع إقامتها بالعربية السعودية في شهر ديسمبر القادم تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد، وبمشاركة أحسن الأندية للقارات الخمس.
ويرى حيون بأن المهمة ستكون شاقة وصعبة لبلوغ المربع الذهبي الذي وضعته إدارة النادي هدفا، مضيفا أن التحضيرات لهذه التظاهرة العربية تجري بعين التوتة في ظروف حسنة، لكن في أجواء لا تساعد على البروز في دورة السعودية:» نحن نحضر بجدية لهذه الدورة، ولو أن هاجسنا الأكبر يبقى غياب اللقاءات الودية، لاختبار قدرات اللاعبين وإدخالهم أجواء المنافسة، بحكم أن جميع الأندية الجزائرية متواجدة في حالة عطلة، وهو ما سيشكل عائقا لتحقيق الجاهزية المطلوبة».
وفي سياق حديثه، كشف محدثنا عن تدعيم صفوف الوفاق بخدمات ثلاثة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من الدولي عبروس ريان من مولودية الجزائر، وملازم وائل من مولودية باتنة، بالإضافة إلى أكرم مقران الذي حمل ألوان أحد الفرق التونسية الموسم الماضي، وهو الثلاثي الذي يضاف إلى المستقدم الأول باي زكريا، القادم من مولودية باتنة، الأمر الذي قد يعطي أكثر قوة وفعالية للتشكيلة على حد تعبيره.  
على صعيد آخر، ثمن مدرب وفاق عين التونة، مجهودات رئيس الفريق مراد نور الدين لتوفير المتطلبات اللازمة للاعبين، ووضعهم في أحسن أحوالهم في ظل التحديات المنتظرة، مشيرا إلى أن الأسبوع الأول من التحضيرات انتهى أمس على أن يكون التنقل إلى المملكة العربية السعودية يوم 14 أوت القادم:» سنشد الرحال نحو السعودية يومين قبل انطلاق فعاليات الدورة، على أمل الظهور بوجه مشرف وبلوغ المربع الذهبي رغم قلة التحضيرات،  ولو أنني أراهن على إرادة وخبرة اللاعبين لرفع التحدي».
  م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com