الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دخلوا أجواء لقاء النجم الساحلي: 17 لاعبا تحت تصرف مدرب السنافر قاريا

 

علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أخطرت المدرب ليامين بوغرارة، باستحالة تأهيل اللاعبين الجدد في المنافسة القارية، وضرورة التحضير للقاء النجم الساحلي بعناصر الموسم المنقضي، والمقدر عددها بـ 17 لاعبا فقط، من بينهم حارسا مرمى، ويتعلق الأمر بكل من بوكريط وبحشاشي، بحكم أن الحارس عابد غادر النادي في الأيام الماضية، مباشرة بعد قدوم بوحلفاية، قبل أن يفاجئ هذا الأخير الطاقم الفني، بترك التربص للمرة الثانية.
كما يتواجد في قائمة 17 المعنية بالمنافسة الإفريقية، كل من بلايلي ومداحي ومداني ودراجي ومصيبح وكموخ وبن شعيرة، وذيب وخالدي وحراري وعرجي ودمان، إلى جانب ثنائي الرديف شكال وخمار، وهي المجموعة التي دخلت مباشرة أجواء التحضيرات الجدية للقاء النجم الساحلي، خاصة وأن المواجهة مبرمجة يوم 18 أوت الجاري بملعب الشهيد حملاوي.
وكانت إدارة السنافر، قد راسلت مجددا الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل محاولة الاستفسار عن إمكانية التقدم برخصة استثنائية لتأهيل الجدد، بناء على المعطيات التي بحوزتها، والمتمثلة في إرسال الأموال إلى المدرب اليعقوبي في الآجال القانونية، لكن التقني التونسي رفض إرسال وثيقة تأكيد الحصول على مستحقاته، وهو ما وضع مسؤولي النادي في موقف صعب، وطلبوا من المدرب بوغرارة التركيز على المجموعة المؤهلة من قبل، ويتعلق الأمر بلاعبي الموسم الفارط.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيعقد فيه اليوم رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري والمدير العام محمد بوالحبيب اجتماعا مع المدرب بوغرارة، من أجل ضبط التعداد بشكل نهائي، وبالمرة تحديد المناصب التي لا تزال في حاجة إلى تدعيم، وذلك للبحث عن حلول مع المسرحين، في ظل تمسك بعض العناصر بفكرة الحصول على تعويضات مقابل فسخ العقد، وهو ما أجل عملية إعلان إدارة السنافر عن المستقدمين الجدد، وتقديمهم لوسائل الإعلام، أين تسير العملية لتكون بعد مواجهتي النجم الساحلي التونسي.
وفي السياق ذاته، سيستغل مسؤولو الشباب اللقاء مع المدرب لضبط برنامج التربص التحضيري ومكان إقامته، بعد تردد الطاقم الفني في البقاء في مدينة سوسة بعد نهاية مباراة العودة من منافسة رابطة الأبطال، مثلما كان متفقا عليه من قبل، وذلك راجع بالدرجة الأولى إلى المناخ السائد في عروس الساحل وارتفاع درجتي الحرارة ونسبة الرطوبة في هذه الفترة من الموسم، أين طلب بوغرارة البحث عن مكان آخر، قد يكون منطقة عين الدراهم، أو التنقل إلى الجزائر العاصمة، خاصة وأنه يصر على برمجة المعسكر في منطقة تضمن له خوض أكبر عدد ممكن من المواجهات الودية.
على صعيد آخر، تلقت أمس، إدارة السنافر ردا من طرف مديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، بخصوص ضرورة الاعتماد على منصة تذكرتي لبيع تذاكر مباراة النجم الساحلي، على أن يتم ضبط كل الإجراءات في الاجتماع المرتقب بين الطرفين في الأيام القليلة المقبلة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com