الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يحتفظ بإجازة أجنبية للشتاء: عمراني يقتنع بموريبا وينتظر كوليبالي


فصل مدرب وفاق سطيف، عبد القادر عمراني في قرار الاحتفاظ بالمدافع المحوري المالي ديارا موريبا، مع ترقب النادي وصول المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي، لغلق قائمة المنتدبين من الأجانب، بناء على قرار تأجيل استغلال الإجازة الأجنبية الثالثة إلى غاية فترة الانتقالات الشتوية.
كشف مصدر موثوق للنصر، أن المدرب عمراني منح لإدارة النادي المنطوية تحت لواء مجمع سونلغاز، الضوء الأخضر من أجل توقيع عقد المدافع المالي ديارا موريبا، الذي أجرى اختبارات طبية معمقة، قصد التأكد من سلامته الصحية، وهو الذي يبلغ 28 سنة وكان ينشط في نادي الملعب المالي، ويلعب بالرجل اليسرى، حيث يرى فيه الحل الأنسب لتشكيل ثنائي محور دفاع متوازن مع المغترب إدريس شعبي، مع ضمان بدلاء في هذا المنصب بوجود لاعبين من الشبان في المستوى، ويتعلق الأمر برشيد بومسوس والعائد من الإصابة عبد الرزاق مهرة، إضافة إلى المدافع الشاب بن حميدة الذي يخضع للتجارب حاليا.
ذات المصدر أضاف بأن إدارة الوفاق، حجزت تذكرة السفر للمهاجم الإيفواري كوليبالي سليمان، من أجل الالتحاق بمقر التربص والخضوع للفحوص الطبية قبل التوقيع في الساعات القليلة القادمة، مضيفا بأن المدرب اتفق مع الإدارة على الاكتفاء بلاعبين أجنبيين وترك الإجازة الثالثة إلى الميركاتو الشتوي.
من جانب آخر، التحق  أمسية أول أمس، لاعبان جديدان بمقر تربص تشكيلة وفاق سطيف، المتواصل في مدرسة الفندقة إيشرا بعين البنيان، ويتعلق الأمر  باللاعب حميدي الوافد على شكل إعارة من شباب بلوزداد، ومهاجم شبيبة تيارت محمد سعيد بن شوشة، مقابل مغادرة كل من الحارس المغترب زكي نزيه ولاح ولاعب وسط الميدان بوعيشة من التربص.
وأعلنت إدارة نادي شباب بلوزداد عبر صفحتها الرسمية، عن إتمام الإجراءات المتعلقة بصفقة انتقال لاعب وسط الميدان الهجومي بلعيد حميدي إلى نادي وفاق سطيف على شكل إعارة لموسم واحد، ما سمح للاعب المعني بالالتحاق بمقر تربص الفريق السطايفي في عين البنيان.
فيما أكد مصدر مطلع، بأن مهاجم شبيبة تيارت محمد سعيد بن شوشة توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي، والتحق هو الآخر بمقر التربص.
بالمقابل، وبناء على ضعف أرقام السيرة الذاتية للحارس المغترب زكي نزيه ولاح، قرر المدرب عبد القادر عمراني تسريحه بعد مضي 24 ساعة فقط عن وصوله إلى مقر التربص، كما فصل المدرب بمغادرة لاعب أولمبي المدية بوعيشة الذي جدد عقده مع ناديه السابق.
ذات المصدر، أكد دخول إدارة الوفاق بالتنسيق مع المدرب عبد القادر عمراني في اتصالات مع الحارس الصاعد لنجم مقرة محمد شريف، مع وجود اهتمام من المدرب بضم لاعب وسط ميدان مولودية الجزائر خالد دحماني صاحب 23 سنة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com