الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دمبري مدربا لحـــراس شباب باتنة: بوعـراطـة يشـرع في غـربلة التعـداد


أحدثت إدارة شباب باتنة تعديلا جديدا على تركيبة العارضة الفنية للفريق، وذلك بتعيين حسان دمبري
مدربا للحراس خلفا لعيسى بارة، ليعمل بذلك إلى جانب المدرب الرئيسي رشيد بوعراطة ومساعده سمير صوالحي، فيما يبقى منصب محضر بدني شاغرا.
إلى ذلك، شرع بوعراطة، وبشكل مبكر في غربلة التعداد قبل ضبطه بصفة رسمية، حيث عبر للإدارة عن نيته في تسريح لاعبين اثنين كخطوة أولى، رفض الكشف عن هويتهما في الوقت الحالي، بعد وقوفه على محدودية مستواهما الفني، وهو ما جعل رئيس فرع كرة القدم فريد نزار يدخل في رحلة بحث عن عنصرين جديدين يملكان القدرة على إعطاء الإضافة المرجوة، وذلك لتعويض رحيلهما المنتظر في الساعات القليلة القادمة، من خلال إعادة ربط الاتصال بالمخضرم عبد الرحمان حشود لإقناعه بقبول العرض، ولو أن الأمر لن يكون سهلا، نظرا لارتباطه مع نجم بن عكنون المتمسك بخدماته.
وفي سياق ذي صلة، جدد اللاعب نصر الدين بوكاف إصراره على الرحيل، حيث قاطع الحصص التدريبية الأخيرة بملعب حملة، مع إرجاع قيمة التسبيق المالي التي تحصل عليها إلى الإدارة التي قررت في المقابل الاحتفاظ به، مثلما أكده نزار للنصر بقوله:» لا يمكن لنا تسريح اللاعب بوكاف، طالما أننا سجلنا اسمه ضمن المنصة الرقمية للرابطة الوطنية للهواة، ومن ثمة فهو يعتبر أحد لاعبي الكاب للموسم المقبل، أعتقد بأنه كان عليه التفكير في الأمر قبل التوقيع على الاتفاقية وتدوين اسمه في النظام الالكتروني للرابطة».
وانطلاقا من هذا، فإن الأنصار يترقبون بروز رهان قوة بين الطرفين، ما قد يؤثر على السير الحسن للتحضيرات ويحدث حالة من الارتباك وسط اللاعبين في ظل تخوفهم من سقوطهم في مقصلة بوعراطة العازم على تصفية التعداد قبل ضبطه، وهو مقتنع به.     
وبالموازاة مع ذلك، كشف نزار للنصر عن دخوله في مفاوضات متقدمة مع لاعب جزائري ينشط في الدوري الليبي يشغل منصب مهاجم، أبدى رغبة في خوض تجربة بألوان الكاب، مبرزا إرادته في تدعيم التعداد خاصة بعد قرار المدرب بوعراطة بالاستغناء عن خدمات لاعبين اثنين، رغم ارتياحه لنوعية الاستقدامات والتركيبة البشرية بشكل عام مع مرور الحصص التدريبية التي أبان فيها زرمان القادم من شباب قسنطينة عن قدرات ومهارات فنية جلبت له إعجاب وتقدير الطاقم الفني.
وفي الوقت الذي حددت الإدارة تاريخ 10 سبتمبر القادم، موعدا لتنظيم حفل مصغر لتقديم اللاعبين للسلطات المحلية والصحافة، قبل 12 يوما من انطلاق بطولة الرابطة الثانية، يرتقب أن تحل بباتنة صباح اليوم الخميس لجنة تأهيل الملاعب لمعاينة ملعب أول نوفمبر، والوقوف على مدى جاهزيته لاستضافة المنافسات الرسمية، بعد أن اختارته الإدارة لاحتضان مباريات الفريق للموسم المقبل ضمن البطولة.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com