الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر بوغرارة يصرح: سنقدم مستوى يليق بسمعة النادي

أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني، ليامين بوغرارة، بأنه رفقة اللاعبين يعولون على تقديم مباراة تليق بسمعة النادي، وذلك عند مواجهة النجم الساحلي بعد غد بملعب سوسة، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من رابطة الأبطال، وقال:«سنقدم مستوى يليق بسمعة النادي الرياضي القسنطيني، رغم العوامل التي لم تخدمنا، خاصة فيما يتعلق بتأخر نهاية البطولة وعدم تأهيل الجدد، وصولا إلى عدم الجاهزية البدنية، على عكس المنافس الذي ظهر جليا في لقاء الذهاب، بأنه على أتم الاستعداد للمنافسة».
وأضاف بوغرارة في تصريحاته في مطار محمد بوضياف، قبيل مغادرة مدينة الجسور المعلقة صوب الجزائر العاصمة، ثم إلى مدينة سوسة:« ما يهمنا في الوقت الحاضر هو ضمان أحسن تحضير لموعد انطلاق البطولة المحترفة، وهو ما يجعلنا نعتبر مباراة النجم الساحلي أحسن تحضير، وسنحاول تقديم أفضل صورة في هذه المواجهة، نحن كطاقم فني ولاعبين بصدد دفع ضريبة تأخر نهاية الموسم الماضي، وهو ما أثر علينا بشكل كبير في لقاء الذهاب، وحتى أهل الاختصاص وإدارة النادي تطرقوا للموضوع».
من جهته، تحدث رئيس مجلس الإدارة، عبد الغني قوراري، عن مباراة العودة أمام النجم الساحلي، بحكم أنه كان على رأس الوفد المتنقل إلى تونس، وقال:«اللاعبون تجاوزوا الخسارة في لقاء الذهاب، وهم يدركون ما ينتظرهم في سوسة، لقد حرصنا كإدارة على توفير كل الإمكانيات ومحاولة وضعهم في أحسن الظروف».
وأضاف رئيس مجلس الإدارة في رده على سؤال متعلق، بمستقبل الطاقم الفني، قال:«نحن نحبذ الاستقرار، ولا نريد استباق الأحداث، وتفكيرنا منصب على البطولة».
وتابع قوراري تصريحاته بالقول:« لقد كان هناك اتفاق بيننا وبين إدارة النجم الساحلي على المعاملة بالمثل، فبعد أن قمنا بتخصيص الدخول بالمجان بالنسبة لأنصار النجم، ننتظر أن يكون نفس القرار من طرفهم، وأنا على يقين بأن جمهورنا سيكون حاضرا بقوة في ملعب سوسة ويقدم صورة مشرفة عن المناصر الجزائري، وتقديم الدعم اللازم لأشبال المدرب بوغرارة».
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر قد حطت الرحال أمس بمدينة سوسة، أين تقيم بفندق «المرادي بالاس».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com