الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية ديون المنازعات: مدرب شباب باتنة متمسك ببوكاف


تسعى إدارة شباب باتنة لإيجاد صيغة تفاهم مع اللاعب دحلال لفسخ الاتفاقية ومنحه وثيقة التسريح، بعد أن تم تأهيله ضمن تعداد الفريق للموسم القادم، وتجديد إصراره على تغيير الوجهة وفق ما كشف عنه نائب رئيس فرع كرة القدم عمار وناس للنصر، موضحا أن قرار تسريحه بيد المدرب رشيد بوعراطة بالتشاور مع الإدارة.
وأكد وناس أن دحلال لم يشارك في أي حصة تدريبية منذ انطلاق التحضيرات تحسبا للموسم المقبل، وهو ما يرشحه كما أضاف في معرض حديثه لأن يبقى خارج حسابات الطاقم الفني، لتفادي تضييع إجازة واحدة، ولو أنه مطالب برأيه بالتفاوض مع الإدارة لتسوية وضعيته، مبرزا في ذات الوقت حرص بوعراطة على عدم الاحتفاظ بكل لاعب غير مستعد نفسيا لحمل ألوان الكاب، في وقت ظل الأنصار يطالبون بأسماء ثقيلة قبل غلق قائمة الانتدابات الصيفية، بالنظر لقيمة الرهانات المنظرة والتحديات المطروحة.
وفي سياق ذي صلة، ذكر محدثنا بأن المدافع بوكاف سيلتحق الأسبوع القادم بالمجموعة، في ظل تواجده في وضعية قانونية مع الشباب، بعد تدوين اسمه في المنصة الرقمية للرابطة الوطنية،  تزامنا مع تمسك المدرب بخدماته، رغم رغبته في الانضمام إلى صفوف النمرة الجيجلية التي لم يوقع أي طلب إجازة لفائدتها كما يروج له البعض على حد تعبيره.
وانطلاقا من مخاوف «الشواية» بدخول البطولة بفريق الرديف، بسبب مشكل الديون، لم يتوان وناس في قطع الشك باليقين من خلال تأكيده بأن الإدارة نجحت في فك إشكالية ديون لجنة المنازعات، الأمر الذي ساعد في نظره على تأهيل جميع اللاعبين، في انتظار سحب إجازاتهم:« أطمئن الأنصار على تخلص الفريق من معضلة ديون لجنة المنازعات، ما سيمكن الكاب من خوض البطولة بكل تعداده وطاقاته».
إلى ذلك، أدخل الجهاز الفني تعديلا طفيفا آخر على برنامج المباريات الودية بعد إضافة مواجهة إعدادية أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة مساء هذا الاثنين بملعب أول نوفمبر بباتنة، لتضاف إلى لقاء أمسية أمس الجمعة ضد نجم مقرة بملعب 20 أوت 55 بالبرج، مع تثبيت مقابلة شباب قسنطينة في الفاتح من سبتمبر بملعب بن عبد المالك.                                 
من جهة أخرى، أفضت أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للشباب المنعقدة أول أمس، بحضور 22 عضوا من أصل 32 عضوا إلى تحديد مبلغ 1 مليون سنتيم كقيمة الاشتراك، بالنسبة للأعضاء في الجمعية العامة، وهو المبلغ الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع.
وفي هذا الصدد، قام الحاضرون في هذه الدورة بتشكيل لجنة تتكون من ثلاثة أعضاء، وهم كمال فرحي وأحمد بوتمجت وخزندار، أوكلت لها مهمة استقبال وجمع ودراسة ملفات الأشخاص الراغبين في الانخراط، وكسب صفة العضوية حيث حددت مدة إيداع الملفات بأسبوعين.
م ـ مداني  

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com