الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: بوعراطة يعتزم تسريح لاعبين


كشف مدرب شباب باتنة رشيد بوعراطة، عن عزمه على مواصلة غربلة التعداد قبل ضبطه بصفة نهائية، موضحا أن لاعبين اثنين سيتم تسريحهما نهاية هذا الأسبوع، بعد المباراة الودية الثالثة المقررة مساء الخميس أمام نجم مقرة بملعب أول نوفمبر، بعد أن وقف على محدودية مستواهما الفني في الأسابيع الثلاثة الأولى من تحضيرات الفريق، مقابل دخول الإدارة في مفاوضات متقدمة مع ثلاثة لاعبين جدد، تحسبا للظفر بخدمات اثنين منهم ينشطان في خط الهجوم، وفق طلبات الطاقم الفني، لتكون بذلك آخر أوراق الميركاتو الصيفي، مع ترك ثلاث إجازات شاغرة، يمكن استغلالها في فترة التحويلات الشتوية القادمة.
 إلى ذلك، عبر بوعراطة عن ارتياحه لحالة التحسن في الأداء العام خلال اللقاء الودي الثاني الذي جرى أول أمس ضد فريق الناحية العسكرية الخامسة بملعب أول نوفمبر، ولو أن عملا إضافيا ما زال في نظره ينتظر الطاقم الفني سيما من ناحية الانسجام والتنسيق، الأمر الذي يتطلب تكثيف العمل لمعالجة الثغرات من خلال استغلال باقي الوديات مع كل من نادي التلاغمة وشباب قسنطينة واتحاد بسكرة وربما اتحاد خنشلة وهذا لتصحيح الأخطاء وإدخال التعديلات اللازمة على مختلف جوانب التشكيلة.
وبغض النظر عن فوز الكاب بثنائية دون رد (2 ـ 0)، حملت توقيع بركاني وبلقاسمي، فإن هذه المواجهة الإعدادية سمحت كذلك للطاقم الفني بالوقوف على المنحى التصاعدي لمستوى اللاعبين، مثلما أكده بوعراطة للنصر بقوله:» بكل تأكيد مقابلة الناحية العسكرية الخامسة، مكنت من أخذ فكرة حول قدرة بعض اللاعبين على اللعب في مناصب غير التي اعتادوا عليها، وهو ما سيمنح بعض الحلول ويبعث التنافس على أخذ مكانة ضمن التشكيلة النموذجية التي نعمل على ترسيم معالمها قبل دخول معترك بطولة الرابطة الثانية عند استضافة أولمبي أقبو، ثم مولودية قسنطينة».
على صعيد آخر، اندمج مع المجموعة المدافع علي حمود والمهاجم إسلام عنصل بعد إعلان الإدارة عن توقيعهما للاتفاقية، وكذا اللاعب أيمن لوصيف من تعداد الموسم الماضي، وتسجيل أسمائهم في المنصة الرقمية للرابطة الوطنية، حيث سيشاركون في ودية يوم غد، تزامنا مع تأكيد تأخر انضمام المهاجم طامة المتواجد حاليا مع فريقه «أجيال أبو قرين» الليبي المنشغل بمرحلة « البلاي أوف» للدرجة الثانية، وهو ما أثار حالة من القلق لدى بوعراطة الذي أصر على حضور كل اللاعبين ضمن التحضيرات الصيفية.
     م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com