الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثاني اختبار ودي أمام الأولمبي الباجي: صانع ألعاب مالي ومسترجع مغترب في مفكرة الوفاق


سيواجه مساء اليوم، فريق وفاق سطيف نظيره من الأولمبي الباجي التونسي، في مباراة تحضيرية، بملعب المركز الدولي للرياضة عين الدراهم، في ثاني اختبار ودي لكتيبة المدرب عبد القادر عمراني، قبل التنقل إلى العاصمة التونسية للعب المباراة التحضيرية الثالثة، في البرنامج، أمام النادي الرياضي القريب من تونس، يوم السبت القادم.
أكد مصدر موثوق للنصر، أن الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد القادر عمراني تمكن من إيجاد الحل البديل لتعويض المباريات التحضيرية الملغاة، حيث من المقرر أن يلعب الفريق مباراة اليوم أمام الأولمبي الباجي، التي تعوض المواجهة الملغاة أمام نادي جندوبة، قبل التنقل إلى العاصمة التونسية لقضاء ليلة السبت القادم، الذي سيكون موعدا لمواجهة النادي الرياضي القربي التونسي من دوري الرابطة الثانية بتونس، على أن يختتم برنامج التربص والمقابلات الودية باللعب أمام النادي الرياضي القسنطيني بتاريخ 5 سبتمبر القادم في عين الدراهم.
ومن المتوقع أن يعفي المدرب عمراني، لاعب الرواق الأيمن وليد زموم من المشاركة في مباراة اليوم التحضيرية، بسبب الإصابة التي يشكو منها، والتي منعته من التدرب في اليومين الأخيرين، مقابل احتمال قوي بمشاركة الرباعي بوشامة، حميدي، والحارسين سعيدي وبن شلف، الذين تم إعفاؤهم في اللقاء الأول أمام رائد  القبة، مع التذكير بأن الوفاق خسر اللقاء بنتيجة هدفين دون رد، وبأداء مخيب من بعض اللاعبين الذين باتوا مهددين بالتسريح في حال لم يظهروا بمستوى مقنع في لقاء اليوم.
عاد مدرب وفاق سطيف، عبد القادر عمراني ليفتح الباب لتدعيم الفريق بلاعبين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال الدخول في اتصالات مع لاعب وسط ميدان هجومي من مالي ووسط ميدان مسترجع مغترب.
حيث أكد مصدر مطلع للنصر، بأن الطاقم الفني وبالتنسيق مع إدارة الشركة المالكة للنادي، دخل في مفاوضات بعد المعاينة، مع هذين اللاعبين اللذين يبلغان من العمر 23 و25 سنة على التوالي، على أمل الفصل معهما قبل نهاية الأسبوع الجاري، فيما تحدث مصدر آخر عن اهتمام النادي السطايفي بضم لاعب نادي بارادو بولبينة.
من جانب آخر، فسخت إدارة نادي وفاق سطيف، عقد المدافع المحوري إسلام شبور بالتراضي، من خلال تسوية مستحقاته العالقة عن الموسم الماضي وإضافة بعض الأجور كتعويض، مع تأخر الفصل مع الثنائي غانم والحارس فراحي اللذين كان لهما موعد جديد للنظر في وضعيتها أمس، ونفس الشيء بالنسبة للمدافع زيتي الذي رفض الرضوخ لمطالب الشركة، كما شملت عملية فسخ العقود بالتراضي مدرب الحراس عز الدين برارمة والمنسق عمار برناوي.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com