الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مردود بلوزداد أراح الطاقم الفني: إدارة السنافـــــــــر تشتـــــــــــرط توقيــــــــع العقـــــــــــود الجديــــــــــدة


طالبت إدارة النادي الرياضي القسنطيني من اللاعبين بضرورة التوقيع على العقود الجديدة التي أعدتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والتي سيبدأ العمل بها خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما تحصلت إدارة السنافر في وقت سابق على ترخيص من طرف الفاف، من أجل الاعتماد على العقود القديمة، بغية تأهيل اللاعبين قاريا، بسبب ضيق الوقت والفترة المحددة من طرف الاتحاد الإفريقي للعبة.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن إدارة شباب قسنطينة قد سلمت اللاعبين أيضا القانون الداخلي للفريق، والذي وقع عليه الوافدون الجدد مباشرة بعد ترسيم انضمامهم إلى النادي، في انتظار بقية العناصر.
يحدث هذا، في الوقت الذي عبر الطاقم الفني عن ارتياحه لمردود التشكيلة في ودية شباب بلوزداد، خاصة على مستوى الخط الأمامي، أين تمكن السنافر من توقيع هدفين، إضافة إلى خلق العديد من الفرص، وهو ما أكده المدرب المساعد بتيرة في تصريحاته لوسائل الإعلام، بعد نهاية المواجهة:« لقد استفدنا كثيرا من ودية بلوزداد، صحيح الفوز مهم من الناحية المعنوية أمام منافس لا يستهان به، كما أننا وقفنا على عدة مؤشرات إيجابية، لكن ليس معنى ذلك بأننا وصلنا إلى المستوى المطلوب، بل وجب علينا مواصلة العمل بنفس الجدية، والبحث عن كيفية وضع اللاعبين في أحسن الظروف، تحسبا لبداية الموسم الجديد». وسيكون الموعد غدا، مع خوض تشكيلة السنافر مواجهة ودية أخرى أمام وفاق سطيف في ختام التربص، أين سيحاول المدرب بوغرارة تجريب التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه يريد بدء الموسم بقوة.
نكانمبي وزانغا يضيعان التربص
تأكد أمس، تضييع الثنائي نكانمبي وزانغا تربص حمام بورقيبة، بسبب عدم حصولهما على تأشيرة الدخول إلى الأراضي التونسية، لعدم استكمال الملف الإداري، وهو ما جعل المدرب بوغرارة يطلب من مدرب الرديف مانع، بضرورة منح الفرصة لهما في ودية اليوم أمام مولودية باتنة، من أجل محافظتهما على نسق المباريات، في انتظار عودة المجموعة من تونس، والاندماج في حصة الاستئناف.
وعلى عكس زانغا ونكانمبي، فقد سجل المهاجم عرجي حضوره أمس في التدريبات، بعد عودته إلى مقر إقامة السنافر بمركب حمام بورقيبة، في إشارة واضحة لإمكانية مواصلته مع الشباب، بعد الاختلاف الواقع بين الطرفين في وقت سابق.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com