الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فكّر في نقل مواجهة تنزانيا إلى حملاوي: بلماضي يجـري تعديــلات على برنامج التـــربص


اضطر الناخب الوطني، جمال بلماضي لإجراء تعديلات على برنامج تربص المنتخب الوطني، المقرر بداية من اليوم بمدينة قسنطينة، وذلك من خلال برمجة أول حصة تدريبية في السهرة بمركب الشهيد حملاوي، وقد يتأخر موعد انطلاقتها، بناء على توقيت الوصول إلى مدينة الجسور المعلقة، على اعتبار أن مدرب الخضر قرر تجميع جميع العناصر في مركز سيدي موسى، قبل التوجه عبر رحلة خاصة إلى مطار محمد بوضياف بقسنطينة، قبل التوجه إلى الفندق العسكري مقر إقامة رفقاء محرز على مدار أيام التربص.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن الناخب الوطني بعد عودته من الزيارة التي قادته إلى مدينة قسنطينة، عقد اجتماعا مع أعضاء طاقمه الفني، وتحدث عن عديد المواضيع، أبرزها التعديلات التي مست البرنامج، إلى جانب مناقشة إمكانية نقل مواجهة تنزانيا إلى ملعب الشهيد حملاوي، بعد التقارير التي وصلته عن حالة أرضية ملعب 19 ماي بعنابة، والتي لا توجد في أبهى حلة، مثلما كانت عليه في تربص جوان، غير أن الإشكال في القوانين المعمول بها على مستوى الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تشترط التقدم بطلب قبل أسبوعين على الأقل، وذلك للسماح للمنتخب المنافس بالقيام بالحجوزات، وترتيب السفرية في أحسن الظروف، وحتى الرسميين، ويتعلق الأمر بحكام اللقاء والمحافظ ومسؤول الأمن والمسؤول الإعلامي.
وحسب ذات المصادر، فإن بلماضي أعجب كثيرا بأرضية ملعب الشهيد حملاوي، وحتى القطب الرياضي الذي لم يكن يمتلك عنه معلومات كافية، لكن بعد زيارته له تفاجا بالإمكانيات الموجودة، سواء من ملاعب التدريبات أو حتى مقر الإقامة إلى جانب قاعة العلاج وغيرها من المنشآت، وهو ما جعله يطلب من مسؤولي الفاف التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للبحث عن كيفية الاستفادة منه، سيما بالنسبة للفئات الشبانية والتكوين.
جدير بالذكر، أن الناخب الوطني، قد طلب تجهيز ملحق التدريبات الموجود بالقطب الرياضي، تحسبا لأي طارئ في حال ما قرر تغيير مكان إجراء التدريبات، سيما وأن الخضر سيعودون مباشرة بعد خوض مباراة تنزانيا إلى مدينة قسنطينة، من أجل مباشرة التحضيرات لودية السنغال، المبرمجة يوم 12 سبتمبر الجاري.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com