الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بالموازاة مع غلق التعداد: لاعبـون في البوبيـة يهـددون بالمقـاطعـة !


ضبطت إدارة مولودية باتنة، بالتنسيق مع الطاقم الفني التعداد الرسمي للموسم القادم، بعد ترسيم صفقة المهاجم آمين غضبان، ليرفع بذلك قائمة المنتدبين الجدد في الميركاتو الصيفي إلى 17 لاعبا، فيما فضلت الاحتفاظ بثمانية لاعبين من تركيبة الموسم المنقضي، مع تواجد وجهين من صنف الرديف، وترك إجازتين شاغرتين لاستغلالهما في الميركاتو الشتوي القادم.
وقبل ذلك، نشطت أمس، البوبية ثاني مقابلة ودية لها أمام وفاق سطيف بملعب حمام السخنة دون حضور الجمهور، سمحت للجهاز الفني برسم المعالم الأولية للتشكيلة النموذجية رغم المنافسة الكبيرة على المناصب، وتقارب مستوى اللاعبين الذين سيستفيدون من فترة راحة بيومين، على أن يستأنفوا التدريبات مساء هذا الأربعاء، لاستكمال الاستعدادات.
واستنادا للمدرب رشيد ترعي، فإن المرحلة الأخيرة من البرنامج التحضيري، تتخللها مقابلة ودية ثالثة ضد نادي التلاغمة بملعب بشير خبازة يوم الجمعة، قبل أن يتفرغ الطاقم الفني للتحضيرات الفعلية المتعلقة ببطولة الرابطة الثانية، التي ستدخلها الكحلة والبيضاء من بوابة الصحراء عند مواجهتها اتحاد ورقلة خارج القواعد.
وفي هذا الصدد، أكد ترعي للنصر بأن ودية التلاغمة ستكون الأخيرة، في حال تثبيت موعد انطلاق البطولة يوم 22 سبتمبر، مضيفا أن البرنامج قد يعرف تعديلات إذا ما طرأ أي تغيير على تاريخ رفع الستار على البطولة، من خلال إضافة مواجهة إعدادية أخرى للحفاظ على نسق العمل التحضيري والروح الجماعية للفريق، على حد تعبيره.
جدير بالذكر أن اللاعبين القاطنين بباتنة، والذين لم يتحصلوا على أي تسبيق مالي، أشهروا سلاح التهديد بالمقاطعة وبشكل مبكر، وهو ما وضع لجنة التسيير المؤقتة في موقف حرج، وجعلها تسارع لاحتواء الوضع والحفاظ على الاستقرار.                      م ـ مداني

تعداد مولودية باتنة
المستقدمون : عبد اللطيف براهيمي (حارس ا. عنابة) ـ  بوزيان لحسن (ش. باتنة) ـ ميلود رفيق (حارس ا. الشاوية) ـ مزهود مصطفى (ن. تازقاغت) ـ مدوري شمس الدين (ج. الخروب) ـ ميدون مسعود (ا. ورقلة) ـ بن عبدة زهر الدين (ج. الخروب) ـ عبد الحكيم بزاز (ج. الخروب) ـ كرم الله شرارة (ج. الخروب) ـ محزم علي عبد العظيم (ش. قسنطينة) ـ شعنان مهدي (ش. برج منايل) ـ منيب بن مرزوق (الدوري المغربي) ـ معاذ لوشاحي (ن. بني ولبان) ـ إلياس أمغشوش (ش. باتنة) ـ هشام خنفري (و. زيغود يوسف) ـ بن عقون آمين (ش. باتنة) ـ غضبان آمين(ج. الشلف).
المحتفظ بهم: معمري(حارس) ـ حداد ـ يعقوب ـ العمري ـ قوميدي ـ بيطام عبد الرزاق ـ حجيج ـ هلال.
ترقية (فئة أقل من 23 سنة): نواصرية محمد ـ  بوقزولة أيوب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com