الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نادي التلاغمة (3) – اتحاد الحراش (2): انتصــار في مستهـــل المشـــوار


دشن أمس، نادي التلاغمة مغامرته الرابعة في بطولة الرابطة الثانية، بانتصار على حساب الضيف اتحاد الحراش، في مقابلة لم ترق إلى المستوى المطلوب من الناحية الفنية، لكن أهل الدار عرفوا كيف يحققون الأهم، فاستهلوا موسمهم بانتصار، يكتسي أهمية بالغة من الجانب المعنوي.
المقابلة التي جرت بملعب بلعيد بلقاسم بميلة بسبب عدم اعتماد ملعب الشهيد خبازة بشير بالتلاغمة، على خلفية إشكالية طاقة الاستيعاب، عرفت دخول اتحاد الحراش بتشكيلة ضمت 3 عناصر فقط من الأكابر، والبقية كلها من الرديف، وسارت أطوارها على وقع سيطرة مطلقة للمحليين، الذين هددوا مرمى الحارس بقلال منذ البداية، عن طريق غزالي ثم قريشي.
صمود شبان الحراش كان تحت أنظار مدربهم شارف، الذي تابع اللقاء من المنصة بسبب عدم استخراج إجازته، وقد حاول يوسف الهواري إعطاء شحنة معنوية إضافية لرفاقه بالتوجه نسبيا صوب الهجوم، لكن خيارات نظيره بن زرافة كانت ناجحة، لأن تحويل منصب المخضرم قريشي كان موفقا، وكلل بهدف السبق في الدقيقة 28 بعدما استغل كرة مرتدة من القائم ليودعها بسهولة في الشباك.
بعد هذا الهدف، حاول الزوار الخروج من قوقعتهم بحثا عن التعادل، وكاد لعيداني أن يصل إلى المبتغى في الدقيقة 38 لولا براعة الحارس نجاي، كما فوت يوسف الهواري على فريقه فرصة التعديل في أواخر المرحلة الأولى، والتي انتهت لصالح أهل الدار.
مع بداية الشوط الثاني، ومن أول عمل هجومي للضيوف، تعرض المهاجم سليماني لاعتراض من المدافع عامر عبد الحليم، وهي اللقطة التي أعلن على إثرها الحكم بن جهان عن ضربة جزاء، وسط احتجاجات المحليين على قراره، ليتولى بلخضر تنفيذ الركلة بنجاح معدلا النتيجة، وكان ذلك في الدقيقة 48.
هذه الوضعية جعلت لاعبي التلاغمة يرمون بكامل ثقلهم صوب الهجوم، فارضين ضغطا مكثفا على مرمى الحارس بوقلال، لتجد السيطرة طريقها إلى التجسيد في الدقيقة 60 عن طريق غزالي صغير، الذي تخلص من المراقبة على مستوى المحور، لينفرد بحارس الزوار ويسكن الكرة بذكاء في عمق الشباك.
بعد ذلك بـ 3 دقائق، تحصل أيوب فرحات على ضربة جزاء بعد تنفيذه مخالفة مباشرة، ليتولى مهمة التنفيذ معمقا الفارق، الأمر الذي أراح أصحاب الضيافة وطمأنهم على النقاط الثلاث، مما تسبب في انخفاض ريتم اللعب في الدقائق المتبقية، مع قيام كل مدرب بعدة تغييرات، ولو أن البديل رحال تمكن من تقليص الفارق للزوار في آخر لحظات المباراة بطريقة فنية رائعة، لكن ذلك لم يقطع الطريق أمام "التلاغمية" لإحراز أول فوز في الموسم.                         ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com