الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدرب الجديد مرتقب في لقاء الساورة: طلاق بالتـراضي بين إدارة السنـافر وبوغـرارة


توصلت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى اتفاق مع المدرب ليامين بوغرارة، يقضي بموجبه فسخ عقده بالتراضي، بعدما فضل المسؤول الأول على العارضة الفنية المغادرة، عقب الانتقادات التي طالته من طرف الأنصار، بعد الهزيمة المسجلة أمام جمعية الشلف، خارج الديار.
وسينشط المدرب بوغرارة صبيحة اليوم ندوة صحفية بمقر الفريق، يتطرق فيها إلى الأسباب التي جعلته يفضل الم غادرة في هذا الظرف بالذات، رغم اقتراح المدير العام لشركة السنافر محمد بوالحبيب بالمواصلة، مع العلم أن عقد بوغرارة مع الشباب، لا يزال يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
وأوكلت إدارة السنافر مهمة تسيير مباراة شبيبة الساورة، المبرمجة هذا الجمعة بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان إلى الطاقم المساعد لبوغرارة، ويتعلق الأمر بكل من بتيرة ودني، إلى جانب المحضرين البدنيين شريط وزغدودي، وذلك لضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، وعدم التأثير على البرنامج المسطر من قبل، في انتظار تعيين المدرب الجديد، ولو أن مصادر موثوقة أكدت للنصر، بأن مسؤولي النادي يسابقون الزمن للاتفاق مع خليفة المدرب ليامين بوغرارة، على أمل تواجده في لقاء «نسور الجنوب» كمعاين، للوقوف على مستوى التشكيلة.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، شرعوا في استقبال السير الذاتية للمدربين، على أن يتم الفصل بشكل نهائي اليوم على أقصى تقدير، حيث لم يستقر مسؤولو الشباب بعد على خيار المحلي أو الأجنبي.
يحدث هذا، في الوقت الذي عقد فيه المدير العام أمس اجتماعا موسعا مع جميع الأطقم، من أجل الحديث عن الوضعية الحالية إلى جانب بعض القضايا الآنية، والبحث عن النقائص الموجودة، على أمل إيجاد الحلول على جميع المستويات.
من جهة أخرى، تواصل التشكيلة التحضير للقاء شبيبة الساورة، من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة بملعب الشهيد بن عبد المالك، حيث يحاول الطاقم المؤقت ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في موعد الجمعة، على أمل العودة سريعا إلى سكة النتائج الإيجابية، بعد الخسارة الأخيرة أمام جمعية الشلف، والتي أعادت الفريق إلى نقطة الصفر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com