الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوما يبحث عن التوليفة الأنسب: وفـاق سطيـف يفـوز على نجـم مقـرة وديـا

فاز فريق وفاق سطيف على نجم مقرة، في المباراة التحضيرية الودية، التي جمعت الفريقين  أمس صباحا، بملعب الثامن ماي 45، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
ولعبت هذه المباراة مقسمة على ثلاثة أشواط، بثلاثين دقيقة في كل شوط، بناء على اتفاق مدربي الفريقين، وتميزت المرحلة الأولى بأفضلية الزوار الذين بادروا إلى تهديد مرمى الحارس زكرياء سعيدي، الذي تلقى أول رسالة تهديد في حدود الدقيقة السادسة، عن طريق فؤاد حداد الذي سدد كرة عائدة من الدفاع، والتي اصطدمت بالقائم الأيسر، تلتها محاولة ثانية لا تقل خطيرة عند الدقيقة 11، حين سدد زميله سيد علي لكروم كرة قوية من خارج منطقة العمليات، انتهت إلى الركنية بعد إبعادها من الحارس وملامستها للقائم الأيمن، لتكلل هذه الأفضلية لرفاق بورحلة بهدف في الدقيقة 18، من توقيع المهاجم دمان، قبل أن يستعيد رفاق القائد نسيم يطو توازنهم تدريجيا بمرور الوقت، ليتمكن هذا الأخير من تعديل النتيجة في الدقيقة 27 برأسية محكمة على إثر مخالفة جانبية، تولى تنفيذها لاعب الرواق عبد العزيز الحمري، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لمثله.
المرحلة الثانية من هذا اللقاء، شهدت انخفاضا في وتيرة اللعب من الجانبين، رغم تسجيل بعض المحاولات التي لم تشكل خطرا كبيرا على المرميين، خاصة في ظل كثرة التغييرات من المدربين الذين جربوا عدة خطط خلال هذه المباراة التحضيرية، لينتهي هذا الشوط دون تسجيل أهداف أخرى.
وفي الشوط الأخير، تمكن البديل زين الدين بن بولعيد من توقيع الهدف الثاني، بعد توزيعة من الجهة اليمني عن طريق عويسي،  أبعدها المدافع لتجد مسجل الهدف الثاني والأخير في المباراة، التي انتهت بهدفين مقابل هدف.
وأثبتت مجريات اللقاء أن مدرب وفاق سطيف، مازال في مرحلة البحث عن التوليفة الأنسب وطريقة اللعب الأمثل، تحسبا للمواعيد القادمة، من خلال تغييره الخطط التكتيكية والتشكيلة، عبر عدة مراحل من زمن المقابلة.
وشهدت المباراة في دقائقها الأولى، تعرض الظهير الأيمن زكرياء زعيتري، لإصابة على مستوى الكتف، استوجبت تغييره اضطراريا وتعويضه بزيتي الذي أكمل المباراة، علما أن مدرب الوفاق، الفرنسي فرانك دوما اعتمد على 20 لاعبا خلال الأشواط الثلاث.
يذكر أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء تدربوا قبل موعد انطلاقها، على غرار زموم، عصماني، شيخي، براهيمي وقطاف، وبأن اللقاء لعب أمام مدرجات شاغرة، باعتبار أن الملعب احتضن لقاء رسميا للمنتخب النسوي، لفئة أقل من عشرين سنة أمام نظيره المالي مساء نفس اليوم.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com