الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب نادي التلاغمة بن زرافة يُصرح: افتقدنا الفعالية واللّعب بخبـازة يسهل الأمور


أكد مدرب نادي التلاغمة محمد الشريف بن زرافة عقب نهاية مواجهة فريقه والضيف اتحاد خميس الخشنة، في إطار الجولة الثالثة لبطولة الرابطة الثانية، بأن فريقه سيطر على أطوار اللقاء وصنع العديد من الفرص لكن غياب اللمسة الأخيرة حرم أشباله  من تحقيق الفوز و الظفر بالنقاط الثلاث.
ووجه محمد الشريف بن زرافة، في تصريح للنصر، رسالة شكر للاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة مثلما قال، رغم تقاسمهم الزاد داخل الديار أمام منافس اعتبره بالقوي، قائلا :" الكلمة في مباراة اليوم، كانت لعناصري، الذين استطاعوا فرض أسلوبهم والسيطرة على مجريات اللقاء منذ الوهلة الأولى من انطلاق اللقاء، حيث صنعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل"، مضيفا:" غياب التركيز واللمسة الأخيرة واستماتة المنافس في الخلف خلال المباراة، حال دون تجسيد الفرص التي صنعتاها إلى أهداف".
وأتبع مدرب نادي التلاغمة، كلامه، وقال بأن فريقه سيطر على مجريات اللقاء، وحاول الوصول مبكرا للشباك، بحثا عن هدف يحرر اللاعبين من الضغط النفسي الكبير، الذي كان مفروضا عليهم، لكن تنظيم المنافس واستماتة لاعبيه في الدفاع، حالتا دون الوصول إلى مرمى حارس المنافس تينوبال هشام.
من جهة أخرى، أشاد بن زرافة بشجاعة لاعبيه والروح القتالية التي أبانوا عليها، مشيرا في نفس الوقت إلى أن مواجهة "الخشنة" أبانت عن غياب الفعالية والنجاعة الهجومية، التي حرمت فريقه من الوصول إلى مرمى الخصم، متعهدا بأنه ورفقة طاقمه، سيركز على هذا الجانب والعمل أكثر، بهدف تحرير رفقاء المهاجم قريشي ومساعدتهم على تحويل الفرص إلى أهداف.
ولم يخف المدرب في حدثيه، تأثر المجموعة من اللعب خارج ملعب خبازة بشير بالتلاغمة، بسبب عدم إعتماده على خلفية إشكالية طاقة الإستيعاب، قائلا "لو برمجت هذه المباراة على ملعبنا كنا سنفوز بثلاثة إلى أربعة أهداف، سيما معرفة اللاعبين بمعالم الملعب ودعم جماهيرنا"، متمنيا حل إشكال الملعب وعودة رفقاء بولعابة إلى معقلهم وإسعاد كل محبي نادي التلاغمة .
للإشارة، فإن نادي التلاغمة حقق أربعة نقاط من أصل مباراتين لعبهما، بعد أن تم تأجيل مباراة الجولة الثانية، التي كانت مبرمجة أمام الجار جمعية عين مليلة إلى إشعار أخر، بسبب إشكالية ملعب الإخوة دمان ذبيح بعين مليلة.
مكي بوغابة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com