الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثاني قضية انضباطية في وفاق سطيف: شيخـي يحـتج ويتلاسن مع مساعد دوما

لم يتقبل الظهير الأيسر في صفوف فريق وفاق سطيف شيخي، قرار الطاقم الفني، بإبعاده من التشكيلتين اللتين واجهتا فريق الرديف في محطة تحضيرية احتضنها ملعب الثامن ماي أول أمس، على ضوء تأجيل مقابلات الجولة الخامسة من البطولة المحترفة، وضمنها مباراة الوفاق أمام شبيبة القبائل.
وكشف مصدر موثوق للنصر، أن المدافع الأيسر شيخي، احتج لدى الطاقم الفني على عدم إقحامه تماما في المباراة التحضيرية أمام الفريق الرديف، خاصة أنه اللاعب الوحيد الذي لم يلعب من بين العناصر الجاهزة، لتتطور المناقشة التي دارت بينه وبين المدرب المساعد رحو سليمان إلى خلاف، استدعى تدخل المدرب الفرنسي فرانك دوما لوقفه.
ومن المتوقع حسب ذات المصدر، أن ترفع تفاصيل هذه الحادثة على مستوى الإدارة، قصد النظر فيها واتخاذ القرارات العقابية اللازمة على حسب القانون الداخلي.
يذكر أن اللاعب شيخي، شارك أساسيا في المباراة الرسمية الأخيرة أمام مولودية الجزائر ولم يقدم مستوى مقنعا، حيث  ارتكب أخطاء مؤثرة، أغضبت الأنصار والطاقم الفني كذلك.
وتعتبر هذه القضية الانضباطية الثانية من نوعها، التي تطرح على طاولة إدارة الوفاق، بعد حادثة رفض سامي الغديري المشاركة مع الفريق الرديف، والتي كلفته تلقي آخر إنذار.
الأكــابر يتفوقــون على الرديف بثلاثية
سارع مدرب الوفاق فرانك دوما إلى برمجة مباراة تحضيرية أمام الفريق الرديف، صبيحة أول أمس، بالتنسيق مع مدرب الرديف ياسين سلاطني، على خلفية تأجيل مباراة شبيبة القبائل، وانتهت  هذه المقابلة لصالح الفريق الأول بثلاثية دون رد. وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء التحضيري، بتقدم رفاق القائد نسيم يطو في النتيجة بثنائية من توقيعه والمهاجم الصاعد يوسف عويسي، قبل أن يسجل المهاجم بن شوشة، الهدف الثالث والأخير في المباراة خلال الشوط الثاني.
واعتمد المدرب دوما في هذا اللقاء على جميع اللاعبين، ما عدا الظهير الأيسر شيخي، ولاعب وسط الميدان المالي جيدو الذي يخضع لبرنامج عمل بدني خاص للتقوية العضلية، بعد تعرضه مؤخرا لإصابة على مستوى الداخل خلال التدريبات. يذكر أن المواجهة، شهدت مشاركة ثلاثي حراس المرمى بمعدل نصف ساعة لكل حارس، ويتعلق الأمر بزكرياء سعيدي، بن شلف وعصماني.         
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com