الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لكثـرة الغيابات ورفضه اللعب: الغديري أمام مجلس تأديب وفاق سطيف


مثل لاعب وسط الميدان المغترب «الأمريكو- جزائري» سامي الغديري، أمام المجلس التأديبي، بعد استدعائه من قبل إدارة نادي وفاق سطيف «بلاك ايغلز»، أول أمس، على خلفية رفضه المشاركة مع الفريق الرديف في لقاء رسمي سابق وغيابه في بعض الحصص التدريبية، ما يؤكد عدم تساهل الإدارة مع الحالات الانضباطية، مهما تكن درجتها.
وحددت إدارة الوفاق، حسب مصدر موثوق، موعدا للاعب من أجل الإستجواب، قصد الاستماع إلى مبرراته حول ما صدر عنه من تصرفات خارج إطار الالتزام الذي يربطه مع النادي، حيث رفض التنقل مع الفريق الرديف إلى العاصمة في مباراة الجولة الرابعة أمام مولودية الجزائر، كما غاب قبلها عن التدريبات في يومين دون تقديم مبرر، قبل أن يعود ويكرر الغياب في منتصف الأسبوع الجاري، وهي التصرفات التي قابلها تدوين المحضر القضائي لغياباته، في إطار قانوني بالتنسيق مع الإدارة.
ومن المتوقع أن تصدر الإدارة قرارها بشأن هذه القضية، بناء على مضمون القانون الداخلي الذي وقع عليه جميع اللاعبين سابقا، قبل أن يحين موعد استئناف البطولة المعلقة في هذه الفترة تضامنا مع فلسطين، والتي تعمل الإدارة على استغلالها للنظر في الملفات الانضباطية المطروحة، حيث تأتي معالجة هذه القضية بعد قرار معاقبة الظهير الأيسر شيخي، بتحويله إلى التدرب مع الفريق الرديف، في مطلع هذا الأسبوع.
تحويل مقر النادي إلى مديرية سونلغاز بحي الحاسي
تم مؤخرا، تحويل مقر إدارة نادي وفاق سطيف من حي ثليجان (بومرشي) بوسط المدينة إلى مقر المديرية الرئيسية لشركة سونلغاز بحي الحاسي، في المدخل الشرقي للمدينة.
وأكد مصدر مطلع للنصر، أن عملية الترحيل من المقر السابق، شملت جميع المنتسبين إلى إدارة النادي دون استثناء، مع نقل محتوى مخزن الألبسة والتجهيزات إلى مقر المديرية، التابعة لشركة سونلغاز في حي الحاسي، أين تم تخصيص طابق لاحتواء مكاتب وأقسام الإدارة، على أن يتم تخصيص المقر السابق لإدارة الفئات الشبانية بصفة مؤقتة إلى حين إنجاز مشروع مركز التكوين بمنطقة أولاد صابر، حسب ما تحمله مسودة المسؤولين.
وعلى صعيد أخر، نشط رفاق القائد نسيم يطو مباراة تطبيقية صبيحة أمس الجمعة، أمام الفريق الرديف بملعب الثامن ماي، دون حضور الجمهور، بهدف المحافظة على اللياقة التنافسية، ولو بشكل نسبي.
جدير ذكره، أن ثنائي صنف أقل من 19 سنة، محسن بوقري وعبد الوهاب ساطة، التحقا بتربص المنتخب الوطني للأواسط، يوم الخميس والذي يمتد إلى تاريخ 4 نوفمبر، بمركز سيدي موسى، وهو التربص الذي يدخل في إطار التحضير لدورة اتحاد شمال إفريقيا، المزمع إجراؤها من 11 إلى 22 نوفمبر بتونس.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com