الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة تواجه اليوم عين ياقوت: شباب قسنطينة يؤجـل ملف تـمديد عقود 3 ركــائز


أفادت مصادر عليمة للنصر، أن المدير الرياضي طارق عرامة وبالاتفاق مع المدرب عبد القادر عمراني، قررا التريث قبيل تمديد عقود ثلاثة ركائز، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم ذيب وزكريا خالدي ومحمد الأمين مداني.
وسعت إدارة المسؤول السابق محمد بوالحبيب جاهدة في الميركاتو الصيفي الماضي، لتمديد عقود هؤلاء اللاعبين، غير أن مجلس الإدارة بقيادة عبد الغني قوراري رفض مطالبهم المالية، التي رأى حينها بأنها مبالغ فيها، في انتظار تجدد المفاوضات بين الثلاثي السالف الذكر والمدير الرياضي الجديد طارق عرامة، الذي يعتبر استمرار ذيب ورفيقيه مع الفريق أولوية، جراء المستويات الطيبة التي بصموا عليها لحد الآن.
وتفضل إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بناء على ذات المصادر، تأخير الفصل في هذه المسألة إلى غاية اقتراب موعد الميركاتو الشتوي، خاصة وأنه لا يود تشتيت تركيز اللاعبين، الذين تنتظرنهم رزنامة قوية مع استئناف المنافسة.
وسيعمل مسؤولو الشباب على الاحتفاظ بخدمات ذيب وخالدي ومداني، بدليل أن عرامة سيجتمع بهم عن قريب من أجل طمأنتهم، كما سيحدد معهم موعدا للدخول في مفاوضات.
و ينتهي عقد الثلاثي مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعلهم محل أطماع عدة فرق، غير أن الإدارة ستحول دون مغادرة هؤلاء اللاعبين الثلاث.
على صعيد آخر، نجح الطاقم الفني في برمجة وديتين جديدتين، الأولى أمام عين ياقوت عشية اليوم، بداية من الساعة الثالثة زوالا، والثانية أمام مولودية باتنة الجمعة المقبل.
وأصر التقني التلمساني على برمجة اللقاءين خارج الديار، كما حدث في ودية التلاغمة، في محاولة لوضع اللاعبين، في نفس الظروف الخاصة بسفرية وادي سوف. ووجه عمراني الدعوة لمباراة اليوم، للأسماء الغائبة عن لقاء التلاغمة، ويتعلق الأمر بالأجنبيين زانغا ونكيمبي، إضافة إلى شتيح وحراري وبلول وبلحوسيني.
يأتي هذا، في الوقت الذي قدمت فيه إدارة الشباب مدرب الرديف الجديد عبد الحميد مجقون، الذي باشر عمله بعدها مباشرة، على أمل أن يكون عند مستوى التطلعات، خاصة وأن الجميع في انتظار الكثير منه بعد النجاح الباهر، الذي صاحب تجربة سابقه ياسين مانع.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com