الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خلال مناقشة مستقبل 3 ركــائز: إدارة السنافر تفتح ملف المـنح والعودة إلى حملاوي


أفاد مصدر عليم للنصر، أن المدير الرياضي طارق عرامة قد استدعى قبل يومين ثلاث ركائز إلى مقر الفريق، من أجل مناقشة بعض المسائل المهمة، لعل أبرزها قضية تمديد العقود التي باتت محل حديث الجميع، في ظل الاهتمام الذي تحظى به هذه الأسماء من بعض الفرق الخليجية، المستعدة لخطف نجوم الشباب، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأصر عرامة على عقد جلسة مستعجلة مع إبراهيم ذيب ومحمد أمين مداني وزكريا خالدي، بغية التباحث معهم، بخصوص بعض المواضيع المهمة التي تشغله وتشغل بال الملاك، وفي مقدمتها الحصول على موافقتهم لمواصلة المغامرة مع الشباب، إذ وعدهم برفع رواتبهم الشهرية، مقابل توقيع عقود جديدة لموسمين، كما ناقش المدير الرياضي جزئية أخرى مع هؤلاء اللاعبين، تخص منح المباريات، أين وعد برفعها بداية من مباراة وادي سوف المقبلة.
وكما هو معلوم، يتحصل لاعبو الشباب على علاوة بعشرة ملايين سنتيم، في حال الفوز داخل الديار، بينما تصرف لهم منحة في حدود 15 مليون سنتيم، عند العودة بكامل الزاد.
وتأتي خرجة المسؤول على الجانب الرياضي برفع منح اللقاءات، لتحفز اللاعبين أكثر خلال المواعيد المقبلة، التي يأملون خلالها في حصد النتائج المرجوة التي تسمح له بالارتقاء في سلم الترتيب العام، والاقتراب من البوديوم.
إلى ذلك، حاول عرامة خلال ذات الجلسة معرفة رأي الركائز، بخصوص إمكانية الاستقبال بملعب الشهيد حملاوي، كون الشركة المالكة تود الانتقال إلى هناك، على اعتبار أن ذلك كفيل بالسماح لها بالحصول على مداخيل أكبر من عملية بيع التذاكر.
وسبق للمدرب الجديد عبد القادر عمراني، أن ناقش ذات الموضوع مع اللاعبين، حيث وقع اختيارهم على المواصلة بملعب بن عبد المالك رمضان، كونه فأل خير عليهم، وهم الذين تمكنوا فوق بساطه من إنهاء بطولة الموسم الماضي في الوصافة، كما كان هذا الملعب ذو العشب الاصطناعي، وراء حصد العلامة الكاملة هذا الموسم، بعد الإطاحة بفريقي مولودية الجزائر وشبيبة الساورة.
ومما لا شك فيه، سيتدارس اللاعبون فكرة الانتقال إلى ملعب الشهيد حملاوي فيما بينهم، على أن يمنحوا الإدارة قرارهم النهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة.
وقال طارق عرامة للنصر، بخصوص هذا الموضوع:» أجل كان لي جلسة مع ركائز الفريق، حيث ناقشنا عدة مسائل مهمة، لعل في مقدمتها تمديد العقود، حيث وعدت ذيب ورفيقيه، برفع راتبهما الشهري مقابل المواصلة مع الشباب».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com