الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكاب يقاضي اللاعب بتهمة التزوير: زغينة ينفي منح بيطام وثيقة اعتراف بدين!


أفضت جلسة العمل التي عقدتها إدارة شباب باتنة أول أمس، مع الإدارة السابقة إلى إعلان الصلح بين الطرفين، ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول حسب ما أكده رئيس فرع كرة القدم فريد نزار للنصر، مضيفا أن هذا اللقاء كان فرصة للاستفسار مع الرئيس السابق فرحات زغينة حول مخلفات وثيقة الاعتراف بدين، التي سلمها لعديد اللاعبين.
وأكد نزار أن زغينة نفى تسليمه اعتراف بدين للاعب بيطام عبد المالك، الذي قام بالحجز على الرصيد، موضحا بقوله:" لقد تطرقنا لإشكالية الاعتراف بدين، حيث تبين بأن اللاعب بيطام قام بنسخ ختم النادي وتقليد توقيع زغينة، الذي نفى أمام الحاضرين مثلما تم تدوينه في محضر أي صلة له بالوثيقة التي استعملها اللاعب، للقيام بالحجز على الرصيد والاستفادة  من مستحقات غير قانونية".
وأردف نزار يقول:" الإدارة وبناء على اعترافات زغينة، قررت رفع دعوة قضائية ضد اللاعب بتهمة التزوير، مع المطالبة بالأضرار المادية والمعنوية التي ألحقت بالنادي".
كما شكلت جلسة الصلح، مناسبة لاستعراض قضية الديون، حيث اتفق الحاضرون على عقد اجتماع في شهر ديسمبر القادم مع زغينة لإيجاد صيغة تفاهم، تقضي بتسوية ديونه بطريقة ودية، خاصة بعد رفض القضايا الثلاث، التي رفعها للحصول على أمواله.
وبالموازاة مع ذلك، التقت الإدارة مع اللاعبين في لقاء، تم خلاله التطرق لقضية سلم المنح وضرورة مراجعته، حيث تم الإلحاح على ضرورة حصد أكبر قسط من النقاط في اللقاءات الثلاثة القادمة من البطولة، وتحذيرهم من مغبة السقوط في فخ التهاون والاستهزاء أمام أولمبي المقرن في مواجهة هذا الجمعة.
وفي سياق ذي صلة، عبر الحارس سفيان عابد عن استعداده لخلافة الحارس الأساسي بن شيخ لفقون، الذي سيغيب عن موقعة المقرن  بملعب أول نوفمبر بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه، مؤكدا للصفحة الرسمية للكاب، بأنه سيعمل ليكون في مستوى ثقة الأنصار والطاقم الفني، ومن ثمة التأكيد على قدراته.
من جهة أخرى، يعقد الكاب اليوم جمعية عامة انتخابية، حيث ينتظر أن تتم تزكية الرئيس الحالي للنادي الهاوي توفيق حليس، لمواصلة مهامه حتى نهاية الموسم، لغياب مرشحين آخرين والحفاظ على الاستقرار.
للإشارة، فإن الإدارة تسابق الزمن لإيجاد مصادر تمويل، في ظل طموحها للعب الأدوار الأولى في البطولة، معتبرة على لسان نزار بأن الصعود يتطلب الكثير من الأموال، على الأقل  8 ملايير، سيما وأن الفريق لم يستفد لحد الآن سوى من إعانة بمبلغ 1 مليار، مع بقاء مبلغ 600 مليون مجمدا من الموسم المنقضي.    
   م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com