الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك كريم زاوي للنصر: جهزت لاعبي الرديف لأي طارئ !


أكد مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي، أنه جهز تشكيلة الفريق الرديف لأي طارئ، وهو الذي تلقى معلومات من طرف إدارة الرئيس رياض هيشور، بخصوص إمكانية عدم النجاح في جلب إجازات الأكابر، قبيل لقاء اتحاد عنابة.
وقال زاوي في اتصال هاتفي جمعه بالنصر زوال أمس، إنه مجبر على تحمل المسؤولية، حتى وإن خاض هذا الموعد المحلي الصعب بالفريق الرديف ( لقاء عنابة)، مضيفا أنه لمس رغبة كبيرة لدى شبان حمزة لموالدي، من أجل مواصلة رفع التحدي، وهذا خلال الحصة التدريبية التي أشرف عليها صبيحة أمس، وأضاف للنصر في هذا الخصوص:"كما نمني النفس في إنهاء مشكل الإجازات قبيل خرجة اتحاد عنابة، ولكن حسب المعلومات التي وصلتنا، القضية قد تؤخر إلى الأسبوع المقبل، مما يجعلنا مجبرين على الاعتماد على تشكيلة الفريق الرديف مرة أخرى، وهنا لقد أخذت كامل احتياطاتي، وهذا من خلال الإشراف على تدريب هذه المجموعة الرائعة، لعل وعسى أنجح في أخذ فكرة جيدة عن هؤلاء اللاعبين، الذين نجحوا في رفع التحدي، خلال مباراتي الكاب ولايسكا".
وتابع زاوي:" أعدت تسطير برنامج جديد للتحضيرات، وأعمل مع الفريق الرديف في الصبيحة، بينما أدرب الأكابر في المساء، أنا أمتلك عقدا مع المولودية، وعلي أن أكون عند قدر المسؤولية، والثقة التي وضعها في شخصي رئيس النادي، لقد أتممنا الملف الخاص بسحب الإجازات، غير أن اللجنة المختصة تأخرت في الفصل في الموضوع، ما جعلنا مهددين باللعب بالفريق الرديف، الذي أثق في مؤهلات لاعبيه، لقد تكلمت معهم، ولمست لديهم الرغبة لمواصلة حصد النتائج الايجابية، فمن يقارع "الكاب" و"لايسكا" بإمكانه تخطي أي تشكيلة أخرى".
جدير بالذكر، أن مدرب الموك الجديد، قد تحدث عن ضرورة تواجد مدرب الرديف حمزة لموالدي في سفرية عنابة، إن ترسم خبر غياب لاعبي الأكابر، وقال في هذا الصدد:" الاعتماد على لاعبي الفريق قد يمنحك مستقبلا خيارات إضافية، وإن كنت حريصا على ضرورة تواجد مدرب الرديف إلى جانبي، فطبعي وفلسفتي في العمل تجعلاني لا أقصي أحدا، وأنا الذي أحب مقاسمة النجاح".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com