الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك كريم زاوي للنصر: تشكيلة الرديف ضيّعت الفوز في عنابة !


كال مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي المديح للاعبي الفريق الرديف، بعد نجاحهم في فرض التعادل على اتحاد عنابة، مؤكدا بأنهم كانوا قادرين على العودة بكامل الزاد، لولا التعامل السيئ مع الفرص المتاحة أمام المرمى.
تشكيلة الفريق الرديف التي حصدت النقطة الخامسة من تعادلها أمام الكاب وعنابة، والفوز على لايسكا، قدمت حسب زاوي مقابلة مثالية أمام اتحاد عنابة، خصوصا بعض الأسماء، في صورة المهاجم زموش الذي كاد يصل مرمى المنافس في أكثر من مناسبة، وقال المدرب الجديد للموك حول النتيجة الأخيرة:» أشكر لاعبي الفريق الرديف على النتيجة الطيبة المحققة خارج الديار، ولو أنهم كانوا قادرين على العودة بالفوز، لو أحسنوا التعامل مع الفرص المتاحة، لقد اكتفيت بتدريبهم حصتين فقط، ورغم ذلك نجحت معهم في فرض التعادل على اتحاد عنابة، التي قدمت شوطا أول ممتاز، غير أن لاعبيها عجزوا عن استكمال هذا الموعد بنفس النسق، خصوصا مع الإرادة الكبيرة التي أظهرتها عناصري».
وتابع:» لم نكن ننتظر خوض هذا الموعد بالفريق الرديف، وإلا لما كنا قد سمحنا لهم بلعب مباراة ودية يوم الثلاثاء، حيث أثرت بعض الشيء على جاهزيتهم البدنية، وإن كانوا لم يبخلوا بشيء، بدليل أنهم كادوا يحققون الفوز، وصدقوني لو كان إلى جانبهم لاعبين من الأكابر في الخط الأمامي لترجمنا تلك الفرص إلى أهداف، وعن نفسي أعجبت كثيرا بالمهاجم زموش الذي قام بكل شيء، إلا وضع الكرة في الشباك، وإن كنت أرى بأنه قادر على التطور أكثر مستقبلا».
وعن رؤيته للمواعيد المقبلة، قال:» كل الشكر للاعبي الفريق الرديف، الذين أهدوا الموك خمسة نقاط جد غالية، قبيل عودة لاعبي الأكابر بداية من الأسبوع المقبل بحول الله، ولكن هذا لا يعني أننا سنتخلى عن خدمات رفقاء زموش، بل على العكس سنستنجد بالعناصر المتألقة، على غرار الرباعي الذي يتدرب معنا حاليا، فصراحة هناك لاعبين جيدين، بإمكانهم أن يقدموا الكثير للمولودية مستقبلا».
ويبحث زاوي عن خوض لقاء ودي هذا الأسبوع، لتجهيز الأكابر، كونهم يفتقدون لنسق المباريات، جراء عدم مشاركتهم في اللقاءات الأربعة الأولى من الموسم.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com