الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة (0) - نجم مقرة (1): انتكاسة تفجر غضب السنافر

انقاد أمس، النادي الرياضي القسنطيني لهزيمة غير متوقعة داخل الديار، أمام نجم مقرة، بنتيجة هدف دون رد من توقيع البديل بورحلة.
بداية المباراة، كانت قوية من جانب المحليين، الذين دخلوا بنية تأكيد الفوز المحقق أمام الاتحاد السوفي، خاصة بعد التغييرات الثلاثة التي أحدثها المدرب عمراني على التشكيلة الأساسية، من خلال الزج بكل من الحارس بوحلفاية وبلايلي وبلحوسيني، مكان كل من بوالصوف ومداحي وقيبوع على التوالي.
 واستهل رفقاء ذيب المباراة بالبحث عن الوصول مبكرا إلى مرمى الزوار، بداية من د2 التي فوت فيها بلحوسيني فرصة سهلة، عندما لم يستغل الفرصة السانحة ومرر الكرة عوض تسديدها، وهي المحاولة التي حركت السنافر الذين حضروا بقوة إلى مدرجات ملعب بن عبد المالك صانعين أجواء رائعة، كما عبروا عن دعمهم للقضية الفلسطينية بطريقتهم الخاصة.
ورغم دعم الأنصار، غير أن ذلك لم يكن كافيا للمحليين، من أجل تحقيق مبتغاهم، في ظل الخطة الدفاعية المحكمة من طرف الزوار، الذين نجحوا في غلق جميع المنافذ، وأجبروا أشبال عمراني على الاعتماد على الكرات الطويلة، وهو ما ساعد تشكيلة  أبناء الحضنة، بل أكثر من ذلك كاد حداد أن يفتتح مجال التهديف في د 32 عن طريق مخالفة مباشرة جانبت القائم الأيسر للحارس بوحلفاية، ليرد عليه مداني بنفس الكيفية عن طريق مخالفة مباشرة، أجبر فيها الحارس صالحي على إظهار كامل براعته لتحويل الكرة إلى الركنية، لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة التعادل السلبي.
المرحلة الثانية، سارت على نحو سابقتها، وعرفت دخولا قويا من جانب المحليين، الذين كثفوا من حملاتهم، ليضيع مجددا بلحوسيني فرصة سهلة في د 46، وبعده بدقيقتين يتألق حارس الزوار صالحي بالتصدي لتسديدة ذيب، ليكتسب مع مرور الوقت "أبناء الحضنة" ثقة أكبر في النفس، ليتمكن في د 69 البديل بورحلة من افتتاح مجال التهديف عكس مجريات اللعب، مستغلا تهاون على مستوى الخط الخلفي للسنافر، وهو الهدف الذي أجبر المدرب عمراني على إحداث بعض التغييرات، من أجل منح دفع للخط الأمامي من خلال إقحام كل من شكال وطمين وعرجي، على أمل تعديل النتيجة على الأقل، لكن لم ينجح السنافر في تحقيق ذلك، أمام استماتة الضيوف من جهة، وقلة تركيز رفقاء مداني من جهة ثانية، وعدم احتساب الحكم بلكبير ضربة جزاء تبدو شرعية، وهو ما أغضب أنصار النادي الرياضي القسنطيني، الذين رشقوا الأرضية لتتوقف المباراة لبضعة دقائق، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حداد في الوقت بدل الضائع بسبب تلقيه إنذارين، لتنتهي المباراة بفوز النجم بهدف دون رد، وسط سخط كبير من جانب الحضور.                
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com