الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس اتحاد عنابة ناصر بن علي للنصر: على المجموعـــــة تحمــــــــل المسؤوليـــــــــــــة !


طالب رئيس اتحاد عنابة ناصر بن علي لاعبيه بضرورة رفع التحدي، وإحراز أول فوز هذا الموسم، وأكد في الاجتماع الذي عقده معهم على هامش الحصة التدريبية لصبيحة أمس، بأن التعثر غير مسموح به، لأن الإدارة ـ كما قال ـ « عملت على توفير كافة الظروف التي من شأنها أن تحفز المجموعة على تحقيق نتائج أفضل، إلا أن حصيلة الجولات السابقة لم ترق إلى مستوى التطلعات».
وأشار بن علي في دردشة مع النصر، إلى أنه حاول استفسار اللاعبين عن الأسباب التي كانت وراء النتائج السلبية، واستطرد في هذا الصدد بالقول: « لقد كنا جد متفهمين لنتائج الفريق في المباريات الثلاث الأولى، وذلك بمراعاة الظروف التي ميزت التحضيرات، لكن بعد فترة تعليق المنافسة كنا نراهن على تحسن الحصاد النقطي، إلا أن الأمور الميدانية سارت في اتجاه مغاير، مما تطلب عقد جلسة عمل مع اللاعبين، خصصناها لتحميلهم المسؤولية، لأن مبررات الإخفاق لا يمكن أن تعود إلى نقص التحضير، ورد فعل المجموعة فوق أرضية الميدان أثناء اللقاءات الرسمية، يبقي الكثير من علامات الاستفهام».
من هذا المنطلق، أكد بن علي بأن الفوز على شباب برج منايل يبقى المطلب الحتمي، وذلك للخروج من سلسلة النتائج السلبية، وكسب شحنة معنوية إضافية تحسبا لباقي المشوار، لأننا ـ على حد تصريحه ـ « طالبنا اللاعبين بضرورة  تحقيق أول انتصار في الموسم، لأننا عملنا على توفير الأجواء الكفيلة بالخروج من هذه الأزمة، والكرة الآن في مرمى التشكيلة، لأننا كمسيرين لم نعد قادرين على تحمل المزيد من الضغوطات، وإذا اقتضت الضرورة فإن رمي المنشفة سيكون المصير الحتمي».
على صعيد آخر، كشف رئيس اتحاد عنابة، بأنه مازال بصدد استكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بتوقيع «بروتوكول التسوية»، :»وقد اصطدمنا بصعوبات إدارية، أجبرتنا على إعادة كل وثائق التسوية مع العديد من اللاعبين، بمراعاة الشروط المعمول بها، لكن الإشكال الذي يبقى قائما يتعلق بعدم قدرتنا على إيجاد بعض اللاعبين الذين تتضمنهم القائمة الرسمية».
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com