الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حيتالة وقطاف معنيان: وفاق سطيف بتشكيلة مبتورة يقودها دوما!

ينزل وفاق سطيف غدا، ضيفا على نادي نجم تازوقاغت من بطولة القسم الثالث، بملعب حمام عمار بخنشلة، بتشكيلة مبتورة من عدة لاعبين بسبب المرض والإصابات المسجلة، فيما سيكون الثنائي المستقدم والمؤهل في فترة الانتقالات الحالية، المهاجم حيتالة والمدافع قطاف معنيين بهذا الموعد.
أكد مصدر مطلع للنصر، أن المدافعين طارق عقون إدريس شعبي ورشيد بومسوس، سيغيبون عن رحلة الوفاق اليوم نحو خنشلة، بسبب معاناة الثنائي الأول من نزلة برد حادة، والأخير من إصابة في الرجل، كما سيغيب لذات السبب، لاعب الرواق الأيمن وليد زموم والمدافع الأيمن عماد رقيق، اللذين يخضعان حاليا لبرنامج تقوية بدنية بعد مرحلة العلاج، في حين أصر الطاقم الفني على تواجد هداف الفريق الحمري ضمن قائمة المستدعين رغم معاناته من نزلة البرد، موازاة مع استدعاء المدافع المحوري مهرة من الرديف إلى جانب المهاجم عويسي ولاعب وسط الميدان مشعر باسم، وهي المعطيات التي تؤكد بأن الوفاق سيدخل مباراة الغد بغيابات كثيرة على مستوى الخطوط الثلاث، والتي سيقودها المدرب الفرنسي فرانك دوما وطاقمه، الذي سيغادر بعد تعيين الإدارة من يخلفه على مستوى العارضة الفنية، حيث لم تفصل رسميا في هذا الملف، مثلما أكدت في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية أمس.
ويضاف إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابات والمرض، الثلاثي الغديري، المالي موريبا ديارا، ولاعب الوسط بن بولعيد، الذين استدعتهم الإدارة إلى جلسة تفاوض حول صيغة فسخ العقود، وهي العملية التي من المرجح أن تمتد، لتشمل المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي أيضا.
بالمقابل، سيكون المدافع المحوري أحمد قطاف المؤهل في فترة الانتقالات الحالية، والمهاجم مهدي حيتالة القادم من مولودية البيض، معنيين بمباراة الغد في خنشلة، من إجمالي أربعة لاعبين التحقوا رسميا بالفريق، ويتعلق الأمر بالثنائي المذكور والقادمين من اتحاد العاصمة بوشوارب وبن خليفة، اللذين تدربا مع الفريق أمس، في انتظار التقديم الرسمي للمنتدبين الجدد، بعد التحاق مولاي عبد العزيز اللاعب اليساري القادم من أولمبي الشلف.
ومن خلال ما سبق ذكره، يتوقع أن يعتمد المدرب فرانك دوما في لقاء الغد، على تشكيلة تضم عصماني في حراسة المرمى، بوشامة، زغاد، قطاف، وشيخي في الدفاع، نوري، جيدو ومشعر في وسط الميدان، الحمري إذا شفي في الرواق الأيمن، وفي حال العكس يتوقع تقدم بوشامة ودخول زيتي كمدافع أيمن، بالإضافة إلى أوكيل وبن شوشة في الهجوم.           خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com