الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

متمثلة في حقوق تكوين جيدو: نادي موناكو يطالب الوفاق بـ 100 ألف أورو !


طالب نادي موناكو الفرنسي إدارة وفاق سطيف بتسديد 100 ألف أورو في غضون شهر محدد، وفقا لما جاء في مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهي القيمة المالية التي تعادل حقوق تكوين اللاعب المالي عبد السلام جيدو المنضم إلى النادي السطايفي في الصيف الماضي. وأكد مصدر مطلع للنصر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أبلغ إدارة الوفاق في نهاية الأسبوع الماضي، بحكم يقضي بضرورة تسديد النادي 100 الف اورو لنادي موناكو الفرنسي الذي تكون فيه لاعب وسط الميدان، المالي عبد السلام جيدو، طبقا لما تنص عليه اللوائح والقوانين التي تكفل للنادي المكون حقوقا مالية عن كل موسم يقضيه اللاعب في أي نادي، كما حددت ذات الجهة مهلة تمتد شهرا من تاريخ المراسلة لتجسيد الحكم، وفي حال التأخر فإن النادي السطايفي سيتعرض لعقوبة المنع من الانتداب في فترة التحويلات القادمة، مع تسديد غرامات مالية إضافية بسبب التأخير. وجاءت هذه القضية لتذكر إدارة الوفاق والمتتبعين للشأن الداخلي، بملف حقوق تكوين عدة لاعبين احترفوا في أندية أخرى محليا وخارجيا، دون أن يتحصل النادي على حقوق تكوينهم بسبب الغفلة عن المطالبة بها، والتي تكون عن طريق اللجوء الى الجهات المختصة على مستوى الفيفا، فيما أكد مصدر موثوق أن الإدارة الحالية تعمل على إعداد الملف الذي يمكن من الاستفادة من نسبة انتقال المهاجم عمورة محمد الأمين من نادي لوغانو السويسري إلى سانت جيلواز البلجيكي.
المحضر البدني لعروسي ينسحب
أبلغ المحضر البدني عبد الحميد لعروسي ادارة الوفاق، أمسية أول أمس، بقرار استقالته وانسحابه من النادي، في أعقاب التعديلات التي أحدثتها في الجهاز الفني، والتي تضمنت تحويل المعني الى مهام أخرى خارج إطار التحضير البدني للفريق الأول. بعدما كشف المدير العام لشركة الوفاق بلاك إيغلز، نبيل قواسمية، خلال الندوة الصحفية التي تم فيها تقديم المدرب الجديد عمار السويح، يوم السبت المنصرم، عن قرار تحويل المحضر البدني عبد الحميد لعروسي إلى مهام أخرى، اختار هذا الأخير قرار الانسحاب النهائي من النادي، حيث أكد مصدر حسن الاطلاع أنه سلم استقالته للمسؤولين، فيما باشر المحضر البدني الجديد أرزقي بوخلف مهامه مع المدرب عمار السويح في حصة الاستئناف مساء أول أمس، كما يجدر التذكير بأن تغيير الطاقم الفني شمل المدير الرياضي بتحويل بولحجيلات ضياء الدين الى مهام أخرى، وتعيين بن جاب الله الدراجي مكانه، والمدرب المساعد للسويح، حيث تم تعيين قيطوني حافظ من تونس والذي سيرافقه في إطار غير معلن رسميا مدرب الرديف سلاطني ياسين بصفته مساعدا ثانيا، في حين تم الإبقاء على مدرب الحراس سفيان كعوان من الطاقم الفني السابق.                         خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com