السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة نذير لكناوي للنصر: نواجه عراقيل ومخططات لتحطيم النادي


أعرب مدرب اتحاد عنابة نذير لكناوي، عن ارتياحه للمردود الذي قدمته تشكيلته أمام متصدر الترتيب أولمبي أقبو، وأكد بأن التعادل المسجل كان بعد مقابلة قوية جدا، لأننا ـ كما قال ـ  " كنا نراهن على حصد النقاط الثلاث، لكننا اصطدمنا بمنافس قدم ما يكفي لإثبات جدارته في التربع على كرسي الريادة، والتنافس على ورقة الصعود".
لكناوي أشار في هذا الصدد، إلى أن التعادل داخل الديار وإن كلف الفريق تضييع نقطتين، فإنه بالموازاة مع ذلك سمح بمواصلة سلسلة المباريات المتتالية دون تلقي الهزيمة، واستطرد بالقول: " إن وضعيتنا ضمن كوكبة المهددين تحتم علينا حصد أكبر عدد من النقاط، خاصة بعنابة، من أجل التمسك بحظوظنا في النجاة، وهذا هو الهدف الذي سطرناه عند موافقتنا على العودة للإشراف على العارضة الفنية للفريق، وقد طالبنا بتوفير الجو الملائم، الذي من شأنه تحفيز المجموعة على بذل قصارى الجهود، للوصول إلى المبتغى".
إلى ذلك، أكد مدرب اتحاد عنابة بأن الوضعية التي يتواجد فيها الفريق لم تساير المخطط الذي تم إعداده من طرف الرئيس الجديد للنادي إسماعيل قوادرية، لأننا ـ على حد تصريحه ـ " كنا ننتظر تجسيد الإدارة للوعود التي كانت قد قدمتها للاعبين بخصوص شطر من مستحقاتهم المالية، غير أن الجميع تفاجأ بطفو إشكالية تجميد الحساب البنكي، تنفيذا لأحكام قضائية كانت قد صدرت لفائدة العديد من الدائنين، وغالبيتهم من مسيري المواسم الفارطة، الأمر الذي أخلط كل حساباتنا، ولو أن هذه الوضعية أجبرتني على نزع قبعة المدرب والتحدث بلغة أحد أبناء الفريق، لأنني وافقت على تحمل المسؤولية في هذا الظرف الحساس، بنية المساهمة في إنقاذ الاتحاد من شبح السقوط، وبالتالي فأنا في هذا المنصب في ثوب رجل الانقاذ، ولفترة معينة، تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وكل أملي أن تكون الخاتمة بضمان الاتحاد البقاء في الرابطة الثانية".
وختم لكناوي حديثه للنصر، بالتأكيد على أن الظروف التي اصطدم بها الطاقم المسير الجديد لاتحاد عنابة، أزمت من الوضعية، ومع ذلك فإننا ـ حسب تصريحه ـ " نسعى للخروج من هذه الأزمة بسرعة البرق، لأن الأمر يتعلق بروح المجموعة، وليس من السهل المحافظة على تركيز اللاعبين، في ظل عدم تسوية وضعيتهم المالية، رغم أننا بحاجة ماسة إلى جو، يساعد على الاستثمار في الحالة البسيكولوجية العالية السائدة داخل الفريق، لأن الجميع يعمل من أجل هدف واحد، وهو ضمان البقاء، لكن العراقيل التي طفت إلى السطح، عبارة عن مخططات لتحطيم الاتحاد".
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com